وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

والد اليوتيوبر عبدالله بكر يطلب الشفاء له بعد أزمته الصحية

ET بالعربي | 31 مارس 2021
اليوتيوبر عبدالله بكر مع والده خالد بكر

اليوتيوبر عبدالله بكر مع والده خالد بكر

في سلسلة من التغريدات عبر حسابه على "تويتر"، أعلن والد اليوتيوبر السعودي عبدالله بكر، الدكتور خالد بن بكر، عن دخول ابنه في أزمة صحية، داعيًا له بالشفاء: "ان شاء الله بحول الله وقوته ستنتصر على المرض الذي اتعبك وتعود لأحبابك وانت في لباس العافية ياحبيبي يا عبدالله".

والد عبدالله بكر لم يذكر حالته المرضية، وقال في تغريدة ثانية " اللهم اشفه شفاء لا يغادر سقمًا اللهم ألبسه لباس الصحة والعافية يارب العالمين. اللهمّ اشفه، اللهمّ اشفه، اللهمّ اشفه، اللهمّ آمين. ... أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، ولا كاشف له إلّا أنت يا ربّ العالمين، آمين".

وفي تغريدة منذ ساعات شاركها والد عبدالله بكر عبر "تويتر" جاء فيها "ابني الغالي كنت تصارع المرض وتصارع من اجل اسعاد المحبين وتصارع من اجل الحصول على درجة البكالوريوس في التسويق اللهم اجعل فرحتي بشفائه كفرحتي بيوم تخرجه ويفرحكم جميعاً فرحة ملئها الكون".

الكثير من التغريدات تمنت الشفاء العاجل لـ عبدالله، وشارك محبوه بتدشين هاشتاغات خاصة به "we love you boody و  ReportersWithU"حيث تصدرت موقع "تويتر" في السعودية.

عبدالله بكر

عبدالله بكر

عبدالله بكر

كما رد والد عبدالله عبر تويتر على الدعوات و التفاعل معه بتغريدة شكر فيها المتابعين “الكلمات تعجز عن التعبير عن مدى شكرنا على دعواتكم الصادقة وصدقاتكم ومشاركتنا القلبية لوضع الابن عبدالله مما كان له الاثر الكبير في تخفيف المنا وحزننا ‏هنا اقول لا نملك لكم الا الدعاء ‏الله يجزيكم خير ويحفظكم من كل سوء ويسعدكم ويشفي مرضانا ومرضاكم وجميع المسلمين".

عبدالله بكر قناة يملك "سعودي ريبورتزر" على "يوتيوب" بالشراكة مع شقيقه التوأم عبد العزيز، حيث يقدمان محتوى يتضمن مغامرات وفكاهيات، إضافة إلى أغان لهما، ويفوق عدد مشتركيها 7 ملايين شخص.

أما على "إنستغرام" فيبلغ عدد متابعي عبدالله على "انستغرام" 2,8 مليون متابع، وأكثر من 172 ألف متابع عبر "تويتر".