وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

والد سعد لمجرد يتمنى لابنه أن يتحلى بقوة الصبر والطمأنينة

ET بالعربي | 28 مارس 2023
البشير عبدو وسعد لمجرد - صورة من إنستغرام

البشير عبدو وسعد لمجرد - صورة من إنستغرام

شهر رمضان قد يكون الشهر الوحيد في السنة الذي يجتمع فيه كامل أفراد العائلة مع بعضهم البعض حول مائدة واحدة، ولكن ثمة عائلات تتألم بغياب ومعاناة أحد أفرادها.

البشير عبدو والد سعد لمجرد يعيش شعور الغربة والألم بغياب ابنه عنه، فلجأ إلى الدعاء في الشهر الفضيل، لكي يصبّر الله قلبه ويفرج غمه.. وشارك صورة لابنه على صفحته على انستقرام، وكتب دعاءً على الصورة جاء فيه: "رب يا كاشف الغم ومفرّج الهم ويا مغيث المستضعفين فك أسره واكشف غمه ورد إليناً رداً جميلاً".

أما في التعليق الذي أرفقه مع الصورة كتب: "اللهم ازرع في قلب ولدي قوة الصبر والطمأنينة وراحة البال في انتظار الفرج ان شاء الله تعالى"، وطلب من المتابعين أن يدعوا له.

سعد لمجرد
الصورة التي شاركها البشير عبدو لابنه سعد لمجرد- انستقرام @bachir.abdou.lamjarred

التعليقات تساند البشير عبدو 

وبالفعل انهالت الأدعية التي رجت الله أن يصبّر قلب سعد ويفرّج همه، وجاء في أحد التعليقات: "يا رب اللهم أمين بحق الأيام المفترجة الي احنا فيها، بكرا يرجعلنا سالم يا عمي بإذن الله".

"اللهم اجعله من اللذين تدبر فرحتهم في السماء الآن وأمانيهم أوشكت أن تكون.."، جاء في تعليق آخر. اكتفت المخرجة بشرى ايجورك بالتعليق "آمين يا رب العالمين".

هذه التعليقات وغيرها الكثير تمنت لسعد أن يخرج قريباً من السجن، بعد أن أصدر القضاء الفرنسي في فبراير الماضي حكمه بالسجن عليه لمدة 6 سنوات على خلفية اتهامه باغتصاب فتاة فرنسية في العام 2016 في أحد فنادق باريس.

سعد لمجرد

وقد علق حينها والد سعد على الحكم من خلال بوست شاركه على انستقرام، وأرفقه بصورة له مع زوجته نزهة الركراكي ويتوسطهما سعد: "حبايبنا في كل مكان أود أن أعبر لكم عن حزني العميق وذهولي لما أصابني وزوجتي للا نزهة وعروستنا غيتة وكل أفراد أسرتنا، لما أقدم عليه القضاء الفرنسي في حق ولدي الغالي سعد لمجرد الذي لا يستحق هذا القرار القاسي الغامض، حيت أصبحنا هذه الأيام نعيش حياة صعبة جدا لا يعلمها إلا الله سبحانه وتعالى.. دعواتكم لنا بالصبر والتحمل ريتما يأتي الفرج إن شاء الله".    

محامي سعد لمجرد ينقل رسالته لجمهوره عبر ET بالعربي