فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

وفاة نجم Sex and the City ويلي غارسون عن 57 عاماً

ET بالعربي | 22 سبتمبر 2021
ويلي غارسون يتوسط بطلات Sex and the City - انستغرام @willie.garson

ويلي غارسون يتوسط بطلات Sex and the City - انستغرام @willie.garson

توفي ويلي غارسون أحد نجوم مسلسل وأفلام Sex and the City عن عمر يناهز 57 عاماً، وفق ما أكد ابنه نايثن غارسون.

وأكد موقع "بيبول" أن ويلي توفي بعد صراع قصير مع المرض، إذ كان مصاباً بسرطان البنكرياس وقد كان محاطاً بعائلته لحظة وفاته.

وأعلن نايثن على صفحته على انستغرام خبر وفاة والده Willie Garson وكتب بما معناه: "أحبك يا أبي، ارقد بسلام. أنا سعيد جداً بأنك شاركتني كل مغامراتك واستطعت انجاز الكثير منها. أنا فخور بك".

وتابع: "سأحبك دائماً، ولكن أعتقد انه وقتك لتذهب في مغامرتك الخاصة. ستبقى معي إلى الأبد، أحبك أكثر مما تعرف وأنا سعيد بأنك في مكان آمن الآن".

وعلقت شارون لورنس على تعليق نايثن ابن ويلي، ثم شاركت صوراً جمعتها بويلي على صفحتها على انستغرام، وعلقت عليها بما معناه: "ويلي غارسون ترك الأرض، الله يحبه. كنت أتمنى لو تمكنت من احتضانه مرة أخيرة عندما كنا نتذكر هذه المسرحية التي قدمناها على مسرح غيفين". وتابعت: "أحب ويلي أنه يكون ممثلاً، وأحب أنه والد نايثن، وأحب أن يكون صديقاً، كان رائعاً بكل ذلك"، وختمت: "ارقد بسلام يا صديقي".

كما أكد المتحدث باسم HBO/ HBO Max في بيان خبر وفاة ويلي، وجاء في البيان بما معناه: "ويلي غارسون كان في الحياة، كما هو على الشاشة، صديقاً مخلصاً وضوءاً ساطعاً في عالمه. لقد ابتكر واحدة من أبرز شخصيات HBO وكان فرداً من عائلتنا لنحو 25 عاماً"، وتابع "نشعر بحزن عميق لمعرفة خبر وفاته ونقدم خالص العزاء لعائلته ومحبيه".

وكان ويلي غارسون قد لعب شخصية ستانفورد بلاتش في Sex and the City، وكان صديقاً مقرباً لبطلة العمل "كاري برادشو" التي تلعب شخصيتها سارة جيسيكا باركر، وقد ظهر في السلسلة كاملةً كما في فيلمي العمل.

ويلي غارسون
ويلي غارسون - انستغرام @willie.garson

وكان ويلي غارسون قد وُلد في نيوجيرسي، وبدأ التدرب على التمثيل وهو في الثالثة عشر من عمره وقد ذهب لاحقاً لجامعة ويسيليان. ظهر في البداية في هوليوود كضيف في أعمال مثل Cheers وFamily Ties.

بالإضافة إلى دوره في Sex and the City حيث كان من المفترض أن يظهر بالنسخة الأخيرة للعمل الذي سيعرض على HBO ولكن لم يُكتب له ذلك. لقد ظهر بأدوار بارزة في White Collar، NYPD Blue وHawaii Five-O وغيرها من الأعمال.

لدى ويلي ولد واحد وهو نايثن، ولطالما كان داعماً ومؤيداً للمنظمات التي تساعد الأولاد في العثور على مأوى لهم من خلال التبني.