فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

ويتني هيرد تساند أمبر ولانس باس يحذف فيديو السخرية منها

ET بالعربي | 19 مايو 2022
ويتني وأمبر هيرد- انستغرام @whitheard

ويتني وأمبر هيرد- انستغرام @whitheard

لا تزال جلسات قضية التشهير التي رفعها جوني ديب ضد زوجته السابقة أمبر هيرد مستمرة، وفي آخر التطورات كان  ادّعاء شقيقة أمبر بأنها رأت جوني يمسك بشعر أختها ويضربها مراراً على وجهها خلال تواجدها في منزلهما عندما كانا متزوجين.

وقالت ويتني هيرد  في شهادتها أمس الأربعاء بأنها عاشت مع أمبر وجوني بشكل متقطع وكان تعتقد أن جوني هو بمثابة أخ لها.

واعترفت ويتني بأنها تعاطت مع جوني الكوكايين، كما أنها أشارت إلى أنها شاهدته وهو يرمي عبوة ريد بول على ممرضته ديبي لويد وهو ما نفته الممرضة.

وتابعت بما معناه "خلال مشاجرة صعد ورائي على السلالم، وقام بضربي، فسمعت صراخ أمبر تقول لا تضرب أختي.. فقام بالامساك بشعرها بيد واحدة وراح يضربها على وجهها بشكل متكرر".

Embed from Getty Images

ولفتت ويتني إلى أنها عملت كمستشارة زواج وكانت تدعم جوني في بعض المواقف..

وخلال استجواب محامية جوني ديب لشقيقة أمبر، سألتها عن سبب دعمها لأختها عندما أرادت البقاء مع جوني.. وقالت "أردت أن تبقى أمبر مع جوني حتى بعدما رأيته يضربها أليس كذلك؟".

فردت معتبرة أن ذلك تبسيطاً مبالغ فيه، اذ ان أمبر كانت تحب جوني كثيراً وهو كذلك، ووافقت أم لم أوافق واذا كنت مؤيدة لما يحصل أم لا، فهذا ليس من شأني".

ومع عودة جلسات المحاكمة شارك لانس باس وهو أحد أعضاء فرقة NSYNC السابقين، فيديو على حسابه على تيك توك يعيد فيه تمثيل شهادة أمبر هيرد خلال استجوابها، وقال مقلداً مقطعاً لشهادة أمبر إذ قام بمزامنة شفاهه مع كلام أمبر التي كانت تصف المرة الأولى التي تعرضت فيها للضرب من قبل جوني.

Embed from Getty Images

وهو المقطع الذي تقول فيه أمبر "كنا نجلس إلى جانب بعضنا البعض على حافة الأريكة. كنت جالسة هناك على السجادة وأنظر إلى السجادة المتسخة، وسألت لماذا لم ألاحظ أبداً أن السجادة كانت متسخة جداً من قبل".

ولكن هذا الفيديو الذي انتشر بشكل كبير تعرض لانتقادات واسعة، ورفض رواد مواقع التواصل الاجتماعي سخرية لانس من شهادة أمبر في المحكمة. واعتبر آخر بما معناه بأن التنمر من الجمهور على أمبر وصل إلى حده ويجب أن يتوقف، أنا فعلاً لا أصدقها ولكنها انسان يعاني من صدمة.. نحن لا نريد أن نرى لانس باس يقوم بتقليدها، وكأننا نحاول أن نحطم الناس".

لانس باس
لانس باس- انستغرام @lancebass

بعد الهجوم على فيديو لانس قام بحذفه من حسابه على تيك توك.