فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

حسن عسيري و أصايل ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 18

ياسمين صبري تتألق في مهرجان البحر الأحمر وساعتها تلفت الأنظار

ET بالعربي | 09 ديسمبر 2022
ياسمين صبري - إنستقرام

ياسمين صبري - إنستقرام

كعادتها وبإطلالاتها المميزة، لفتت ياسمين صبري الأنظار إليها في حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي الذي أقيم مساء أمس في مدينة جدة بالسعودية.

ياسمين واحدة من مئات النجمات والنجوم الذين تواجدوا أيضاً في الحفل، لكنها استطاعت أن تطل بسحر خاص من خلال إطلالة مميزة، فظهرت صبري بفستان لونه برغندي أكمامة طويلة من توقيع نيكولا جبران.

ياسمين صبري

وتزينت بمجوهرات خفيفة فاخرة لكن لمساتها كانت واضحة على إطلالتها، حيث ارتدت خاتم وساعة وحلق من البراند العالمية كارتييه باعتبارها الوجه الإعلاني لكارتييه.

ياسمين صبري


ياسمين صبري وجورجينا رودريغيز

ومجددًا ، يعود البعض ويقارن إطلالة ياسمين صبري بإطلالات جورجينا رودريغيز، خاصة أنها اعتمدت في الفترة الأخيرة على تسريحة الشعر المرفوع مما جعلها قريبة من ستايل جورجينا.

جورجينا


ياسمين صبري تؤدي مناسك العمرة

وكانت ياسمين صبري قد وصلت إلى السعودية قبل يوم واحد من حفل الختام، وظهرت إثناء وصولها وفي استقبالها العديد من الأشخاص، وحرصت على ارتداء طرحة فوق رأسها.

وبحسب المعلومات أدت ياسمين مناسك العمرة في الحرم الملكي، وتستعد اليوم للمشاركة على السجادة الحمراء في حفل ختام المهرجان.

واختتم مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بدورته الثانية بحضور عدد كبير من نجوم العرب والعالم ليلة أمس، فعالياته المقامة في جدة والتي انطلقت في 1 ديسمبر 2022.

في بداية الحفل تم الإعلان عن قائمة الفائزين بجوائز اليسر لعام 2022، وحصل الممثل والمخرج السينمائي العالمي جاكي تشان على جائزة اليُسر الفخرية الذهبية، تقديراً لمواهبه ومساهمته في صناعة السينما، وتسلم الجائزة أيضاً كل من يسرا وشاروخان وغاي ريتشي في حفل افتتاح المهرجان.