وفاة شيرين سيف النصر

وفاة نجمة الكيبوب بارك بو رام عن عمر يناهز 30 عاما

سيلاوي يشكر زوجة والده ويؤكد أنه يعيش قصة حب

مينا الشيخلي تعلن حملها : "احلى عيدية وصلتنا بحياتنا"

"اختياراتي مدمرة حياتي" ياسمين عبد العزيز في رسالة جدلية جديدة

في ثقة عمياء: ليالي دهراب تبكي وتعترف "الشهرة أذتني"

بعد يسار ماغي بو غصن في تجربتها الإعلامية الأولى

كارولين سيليكو عن طلاقها من كاكا: "المشكلة أنه كان مثاليا"

إستبعاد ليالي دهراب من مسرحية صنع في الكويت: "أنا مش روبوت"

يزن السيد حزين على الجزء الثاني من مسلسل كسر عضم

يوم العلم الاماراتي وتفاعل كبير من النجوم

ET بالعربي | 03 نوفمبر 2022
النجوم يتفاعلون مع يوم العلم الاماراتي - صورة معدلة من السوشيال ميديا

النجوم يتفاعلون مع يوم العلم الاماراتي - صورة معدلة من السوشيال ميديا

تفاعل كبير ولافت شهدته مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة بمناسبة يوم العلم الاماراتي، وتصدرت قائمة الترند على توتير هاشتاقات " يوم العلم "، " يوم العلم الإماراتي " " ارفعه عاليا ليبقى شامخا " من خلال آلاف التغريدات.

يوم العلم الاماراتي - صورة من السوشيال ميديا

وشارك العديد من النجوم الإماراتيين والعرب بالاحتفال في يوم العلم الاماراتي من خلال حساباتهم الشخصية على تويتر، ومنهم أحلام، اليسا، أروى، بلقيس، مهيرة عبد العزيز، مايا دياب، ميساء مغربي، كاميليا ورد، وغيرهم الكثير.

أحلام تحتفل بـ يوم العلم الاماراتي

كانت أحلام من أوائل الفنانين الذين تفاعلوا مع هذه المناسبة، حيث شاركت مقطع فيديو لعدد من الطائرات النفاثة وهي ترسم علم الإمارات في السماء، وعلقت عليه: "فـي قـلـوبـنا وطـن،  وفـي سـمـانـا عـلـم، خلف كل لون قصة وكل قصة تروى لنا جزء من حكاية الإمارات، في يوم العلم الإماراتي نروي لأطفالنا والأجيال القادمة تلك الحكاية التي ترسمها الألوان: الأخضر والأبيض والأسود والأحمر".


اليسا

وعلى تويتر شاركت اليسا تغريدة كتبت فيها: "الله يديم عز الإمارات وتبقى منارة للتقدم والرقي وثقافة الإنسانية بدرجة أولى. دولة بتكبر فيها طموحات الناس من وين ما كانوا ليشوفوا المستقبل قبل أوانو، يوم العلم الاماراتي ".


مهيرة عبد العزيز

بدورها نشرت مهيرة عبد العزيز صورة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد بن سلطان آل نهيان؛ رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، وعلقت عليها: "دام علم الإمارات رمز عزتها ووحدتها، وعاش العلم رمزاً لـ وطني الذي ينبض بالحقيقة، الحمدلله على نعمة الإمارات ونعمة القيادة الحكيمة، يوم العلم الاماراتي ".


بلقيس

أما بلقيس فقد شاركت مقطع من أغنية "يا علمنا" التي قدمتها مع حسين الجسمي، وعلقت عليه: " يوم العلم الاماراتي ربي احفظ هذا البلد آمنا مطمئنا".


مايا دياب

فيما كتبت مايا دياب: "البلد الذي يحتضن الجميع من دون تفرقة وبكل حب.. البلد الحلم والتطور والمستقبل أدام الله الأمن والأمان على الإمارات. يوم العلم الاماراتي ".


صادق الصباح

وشارك صادق الصباح في تهنئة الإمارات ونشر تغريدة على تويتر جاء فيها "دولة الإمارات الحبيبة رايتك مرفوعة بالفخر والمجد والازدهار والأمان".


ميساء مغربي

ومن النجوم الذين شاركوا في يوم العلم الاماراتي ، ميساء مغربي حيث نشرت صورة للمغفور له صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وعلقت عليها: "اللهم احفظ دولة الإمارات العربية واجعلها آمنة مطمئنة واجعل علمها مرفوع إلى عنان السماء".


أروى

وكتبت أورى في تغريدة لها "حفظ الله بلاد عيال زايد وعسى راية الامارات دوم مرفوعة".


كاميليا ورد

كذلك كتبت كاميليا ورد "رب اجعل هاذا بلدا آمنا" وأرفقت جملتها بهاشتاق يوم العلم ويوم العلم الإماراتي.