وفاة مفاجئة للرابر فاتمان سكوب Fatman Scoop على المسرح

أحلام ومبارك الهاجري في وجه الشائعات

جدل لجنة تحكيم Arabs Got Talent مستمر

وفاة جاكلين الزقازيقي بعد صراع مع مرض السرطان

الطائر الرفراف 3 : سيران بالباروكة و سنان يدخل حياتها

اختفاء صفحة شيرين عبد الوهاب من الفيسبوك

محمد الأحمد في مسلسل رقصة الموت بمشاركة ساشا دحدوح

حصري: سامر البرقاوي لـ ET بالعربي.. تيم حسن وكاريس بشار معاً في رمضان

نانسي عجرم تودّع معجبا: لقد كان دعمه دائمًا يعني لي العالم كله

براد بيت يلفت الأنظار في فينيسيا برفقة صديقته إيناس دي رامون

حياة الفهد وأحمد الجسمي: "أم هارون" بعيد عن السياسة

ET بالعربي | 27 أبريل 2020
حياة الفهد وأحمد الجسمي "أم هارون" بعيد عن السياسة - الصورة من موقع تصوير

حياة الفهد وأحمد الجسمي "أم هارون" بعيد عن السياسة - الصورة من موقع تصوير

حل كل من حياة الفهد وأحمد الجسمي ضيوف عبر  Skype على برنامج "Trending"، حيث أكدوا أن مسلسل "أم هارون" بعيد كل البعد عن السياسة، ويتطرق فقط للوجود اليهودي في الخليج في فترة زمنية معينة.

أما عن سر اختيار حياة الفهد  لهذا العمل، فقالت: "أول ما كلموني عن فكرة العمل عن اليهود والمسيحيين والمسلمين وتعايشهم في الخليج في فترة زمنية معينة وافقت، واليوم طلع أجمل عمل في هذه الفترة وفكرة جديدة لم تعرض قبل في أي عمل خليجي".

أحمد الجسمي، قال: "الموضوع في شيء من الواقع ولكنه إنبنى على شخصيات من خيال الكتاب، الجزء الأكبر من الخيال وجزء أصغر من الحقيقة"، وأضاف: "ظلم للعمل أن يحكم عليه قبل إنتهاء عرضه، فالممثل مش مشخصاتي فهو أيضاً لديه فكر ثقافي ورأي يقدمه من خلال الدراما نقول كلمتنا والعمل واضح من بداية ولا نخلط بين الصهيونية واليهودية".

حياة الفهد عادت وأكدت أن "أم هارون" ليس وسيلة لتمهيد التطبيع مع اسرائيل كما قال البعض "وطبلوا وزمرو واشتموا موقفنا مبين من الحلقة الاولى واثبتناها في الحلقة الثالثة وقضية فلسطين قضيتنا الأساسية"، وأضافت: "بحثنا أنا وأحمد والكتاب وقمنا ببحث كبير عن اليهود وكيف كان تعاملهم مع المسلمين لما كانوا بالخليج، إحنا نتكلم عن ناس ودين منزل من الله لا نحكي سياسة".

ام هارون
الصورة من المسلسل

وأكد أحمد الجسمي أن تصوير المسلسل إنتهى مع أول أسبوع لأزمة كورونا، وأن حياة الفهد قالت له: "نضع بصمتنا واللي يكون يكون"، وشكرت حياة الفهد لولو عبد السلام التي أخذت مهمة تكملت إخراج المسلسل.