آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

صور النجوم من جنازة الراحل عصام الشماع

"مش مهم الإسم"..مسلسل جديد يجمع معتصم النهار  و أندريا طايع

هل تكشف ياسمين عبد العزيز سبب انفصالها لـ إسعاد يونس؟

سعيد باي على اليوتيوب في "آخر حاجة"

ET بالعربي | 01 يونيو 2020
ممثل مغربي محاورا على اليوتيوب

ممثل مغربي محاورا على اليوتيوب

يخوض سعيد باي تجربة جديدة بعيدا عن النجاحات العديدة في مشواره الفني إذ اختار الممثل المغربي الالتحاق بمشاهير اليوتيوب وإنشاء قناة خاصة تضم إلى جانب مقاطع فيديو من أعماله برنامجا ثقافيا يشرف على إعداده وتقديمه.

سعيد باي، الذي كان حاضرا في رمضان 2020 في الدراما المغربية بالفيلم التلفزيوني "البركة فراسك"، اختار لبرنامجه الفني عنوان "آخر حاجة".

ويحاور باي عدد من زملائه في "آخر حاجة" وقد استضاف في حلقاته الأولى الفنانة لمياء الزايدي والمنتجين مهدي بلخياط ونبيل جباري وتتمحور لقاءات باي حول الفنون واهتمامات ضيوفه  الأدبية وخبراتهم الحياتية.

وبدأت قناة سعيد باي على اليوتيوب تحظى بنسب مشاهدة بعد نشره لعدد من مقاطع فيديو "آخر حاجة" على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

ويختلف أسلوب باي عن غيره من محاوري المشاهير من مغاربة على المنصات الافتراضية إذ يضفي بصمته الخاصة على محتوى المادة الإعلامية لبرنامجه والمتأُثرة بعمق معرفته بالوسط الفني وخيارات ضيوفه وحبه للثقافة والفكر والذي ينعكس في فقرته الخاصة بالكتب والقراءة. 

ويعرض حاليا لسعيد باي مسلسل "ديسك حياتي "على القناة المغربية الثانية وذلك في إعادة لهذا العمل الذي سبق وحقق نجاحا واقبالا من قبل الجمهور المغربي.