رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

"وياليل ويا لعين" ..حفل الشامي ضمن أعياد بيروت

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

النجوم في النزال التاريخي في الرياض بين أوسيك وفيوري

بعد 5 سنوات على ألبومها الأخير.. ريهانا تفكر بإصدار أغنية جديدة

ET بالعربي | 26 مارس 2021
ريهانا - انستغرام

ريهانا - انستغرام

على  الرغم من مرور خمس سنوات على إصدارها ألبومها الثامن Anti الذي طرحته في يناير 2016، إلا أن ألبوم ريهانا لم يخرج من قائمة Billboard 200 على مدى خمس سنوات، لتكون أول فنانة من ذوات البشرة الداكنة تحقق هذا الإنجاز.

ريهانا احتفلت بالخبر على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال مشاركة فيديو تضمن الخبر، وعبرت عن امتنانها بوجود هؤلاء الداعمين في طريقها، وأرفقت تعليقها بهاشتاغ #Anti و#WomensHistoryMonth، وأضافت: "تهانينا لكل من ساهم في هذا العصر (أي عصر ألبوم Anti) وشكراً لكل فريق العمل"، ولكن هذا التعليق تبعه تعليق آخر وكان المفاجأة بأن ريهانا تفكر بإصدار أغنية جديدة.

ريهانا

مع التهاني التي تلقتها ريهانا على احتفالها بـAnti، علقت إحدى المغردات وكتبت: "أنا سأحتفل مع صدور أغنية جديدة"، فردت ريهانا عليها بتغردية كتبت فيها: "أعتقد أنه عليّ أن أفعل ذلك قريباً"، ولكنها لفتت في تعليق آخر إلى أنها ستصدر أغنية واحدة فقط.

ريهانا

وبينما أحتفل بعض المغردين بمشاركة الخبر، إلا أن البعض أشار إلى أنها تعمل على ألبومها التاسع R9 منذ العام 2018، وعلق آخر منزعجاً وكتب: "لا تصدقوها، لقد وعدتنا بـR9".

ريهانا لم تخلف بوعدها ولكنها كانت منشغلة طوال السنوات السابقة منذ أن طرحت Anti في العام 2016، إذ قامت بإطلاق خط الملابس الداخلية الخاص بها Savage X Fenty، بالإضافة إلى علامة الماكياج Fenty Beauty وخط العناية بالبشرة Fenty Skin وخط العناية بالشعر التي ستطرحه في وقت لاحق Fenty Hair، كما أنها تحضر لألبوم جديد وفق ما ذكرت في أكتوبر الماضي لـ"الأسوشيتد برس"، وقالت بما معناه بأنها نظمت آلاف الورشات للكتابة لتطوير ألبومها الجديد، ولكنها لم تحدد موعداً لإصداره.