سلافة معمار عن حبيبها "حنون وكريم ويستطيع أن يحتويني"

وفاة والدة قيس الشيخ نجيب والنجوم يعزونه

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

ماذا فعل الأمهات الجدد لحضور حفل Meta؟

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

صور النجوم من جنازة الراحل عصام الشماع

الجدل مستمر.. محمد حماقي يعتذر عن الغناء في أحد الأفراح بسبب وفاة سمير غانم

ET بالعربي | 23 مايو 2021
محمد حماقي

محمد حماقي

يبدو أن الجدل الذي أثاره حضور بعض نجمات  مصر لحفلات زفاف في نفس يوم جنازة سمير غانم مستمر وفي تصاعد ، وذلك مع  تصريح جديد لـ هالة صدقي، إضافة إلى الكشف عن إعتذار  محمد حماقي عن إحياء حفل زفاف بسبب وفاة سمير غانم.

محمد حماقي

حيث كشف المنتج هشام جمال، من خلال ستوري شاركها عبر حسابه الرسمي في الإنستغرام، أن محمد حماقي كان سيغني في أحد الأفراح التي أقيمت يوم جنازة الراحل سمير غانم، لكنه إعتذر عنها،فكتب: "عرفت دلوقتي إن صاحبي وأخويا النجم المحترم محمد حماقي إعتذر عن فرح كان المفروض يغني فيه امبارح ورجع فلوسه احتراماً وحزناً على الأسطورة سمير غانم الله يرحمه.. يا أصيل يا محترم".

هالة صدقي، عادت وشاركت صورة عبر حسابها الرسمي في الإنستغرام، لـ دلال عبدالعزيز مع إيمي ودنيا، وقالت "بشكر كل الأقلام التي أشادت بتصرفي في اعتذاري عن حضروي عدة مناسبات بالقاهرة لأصدقاء لي، الا اننا تركنا القضية الحقيقية وهو فقدان نجم كبير أسعدنا جميعاً، أرجو منكم التركيز فقط على الدعاء لـ دلال عبدالعزيز لتعود لبناتها وبيتها وندعو لها أن تتحمل صدمة فقدان شريك وحبيب العمر"، وأضافت "وكما أن العزاء واجب كذلك واجب الفرح واجب، وخصوصاً لو العلاقة تحتم ذلك، الحزن في القلب ومؤكد أنا وكل زملائي وزميلاتي والعالم العربي كله حزين ومقدر حجم نجم كبير مثل سمير غانم، ارجوكم الدعاء لـ دلال".