أصالة تهنئ فائق حسن بالسلامة : "الله يديمك عزّي وسيّدي"

أبرز الإطلالات في أكبر ليلة للأزياء والموضة ميت غالا 2024

حنين وذكريات في عزاء والدة قيس الشيخ نجيب في دبي

الملكة رانيا في صورة جديدة مع الأميرة سلمى

النجمات بـ فساتين ضخمة في حفل ميت غالا 2024

وفاة والدة كريم عبد العزيز

ناصيف زيتون على غير طبيعته من أجل جمهوره

ديميت أوزديمير بالأحمر خلال عرض أزياء لـ إيلي صعب باسطنبول

إطلالات ساحرة من نجمات بوليوود في حفل Met Gala لعام 2024

إطلالات جذبت الجمهور من حفل ميت غالا 2024

يعقوب الفرحان وفاطمة البنوي في غداء البحر الأحمر السينمائي الدولي بالبندقية

ET بالعربي | 04 سبتمبر 2021
يعقوب الفرحان ومحمد عبدالعزيز التركي

يعقوب الفرحان ومحمد عبدالعزيز التركي

أقام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي Red Sea International Film Festival غداءً لإعلام صناعة السينما في مهرجان البندقية السينمائي.

ومن أبرز الحضور يعقوب الفرحان وفاطمة البنوي التي شاركت فيديو لها بها برفقة رئيس المهرجان محمد عبدالعزيز التركي معلقة " في غاية السعادة والامتنان أن أكون شاهدة ومشاركة ومحركة للمشهد السينمائي السعودي، ولا سيما لأول مهرجان سينمائي دولي يقام في مسقط رأسي في مدينتي وحبيبتي، جدّة، عروس البحر الأحمر.. ننطلق بصحبة رئيس لجنة المهرجان محمد التركي".

محمد شارك مجموعة صور له برفقة أبرز الحضور الذين تواجدوا في الغذاء، معلقًا "في غذاء مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي لاعلام صناعة السينما في مهرجان البندقية السينمائي".

مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

وشاركت صفحة المهرجان على "انستغرام" مجموعة صور للحضور خلال الغداء، علّقت عليها "صنّاع الأفلام السعوديون يحضرون دورة تخصصية نظمناها لهم في البندقية مع لوك روجرز، منتج فيلم "موناليزا أند ذا بلود مون" للمخرجة أنا ليلي أميربور. لوك روجرز هو منتج مخضرم له العديد من الأعمال الناجحة، منها "ماير أوف إيستاون" على إتش بي أو، و "ديكنسون" على آبل تي في بلس".

و الليلة سيكون هناك عشاء على هامش المهرجان من المتوقع أن يشهد حضور لمشاهير من الوطن العربي والعالم وكل من يهتم بصناعة السينما.

يذكر أن مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي يسعى للاحتفاء بأهم الإبداعات السينمائية، واحتضان الطاقات الإبداعية للمواهب السينمائية في السعودية والعالم العربي، حيث يقوم بصقل المواهب والمهارات عبر مجموعة من البرامج والمبادرات.

وتتوزع أنشطة المؤسسة على مدار العام بين العروض السينمائية، وتنظيم الندوات وورش العمل، وإقامة المعارض، والأرشفة، إضافة إلى استضافة الدورة السنوية لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي الذي يستقطب عشاق الأفلام، والسينمائيين، ومحترفي صناعة السينما من جميع أنحاء العالم.