جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

شريف الدسوقي أنزل أشرف عبد الباقي لسابع أرض في برنامج سابع سما

ET بالعربي | 17 أبريل 2022
صورة من برنامج سابع سما

صورة من برنامج سابع سما

تحدث شريف دسوقي خلال إطلالته الأخيرة في برنامج "سابع سما" مع راغدة شلهوب، عن حالته النفسية بعد عملية بتر ساقه، مؤكداً أنه لم يبكِ لحظة واحدة طيلة فترة تواجده في المستشفى، لدرجة أن كل من كان يزوره من الأهل والأصدقاء كان يتفاجأ بأنه كان "يضحك ويهزّر" قائلاً :" دي منحة كبيرة من ربنا، حتى لما أقعد بيني وبين نفسي ما يجينيش لحظة إني أبكي".

وعن دخوله المصحة النفسية قال أنه دخلها بناءً على رغبة صديق المنتج أحمد الجنايني الذي قال أن أي أحد يجري عملية مماثلة يجب أن يدخل مصحة نفسيه كي يتم تأهيله للمرحلة اللاحقة، فقال:" أنا روّحت بناء على رغبتهم، أنا ما كنتش طالبها. كنت سايبها على ربنا اللي باعتلي الحالة دي وأنا ماشي بيها، بس كنت أخاف من الوحدة تاخذني للموت ثاني". 

من جهة أخرى وصف شريف الدسوقي هذه المرحلة الصحية الصعبة التي مرّ بها بأنها كانت بمثابة جهاز أشعة استطاع من خلالها رؤية الناس على حقيقتها، وذلك في إجابته عن سؤال  حول من يشكر من الأصدقاء لوقوفه جنبه في هذه الظروف.

وفي فقرة تصنيف بعض الشخصيات في "سابع سما أو سابع أرض"، أبدى أشرف الدسوقي رأيه الفني بأشرف عبد الباقي، قائلاً أنه يصنفه فنياً في سابع أرض، وعلّل هذا التصنيف أنه أخذ من مسرح مصر الكثير قائلاً: "ما فيش في الدنيا أبداً عرض يطلع في أسبوع أو ٤ أيام. وما فيش ممثل يطلع المسرح يهزّر مع زميله ويخرج ٢ غيره يهزّروا ويخرجوا. دا مش عرض مسرحي، دي سكتشات. المسرح يعني في حدث يتطور ومضمون يتقدم. كل أساتذتنا اللي درسونا قالولنا كدا".

يُذكر أن برنامج سابع سما هو من تقديم راغدة شلهوب ويُعرض يومياً خلال شهر رمضان على قناة النهار.