آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

وفاة والدة قيس الشيخ نجيب والنجوم يعزونه

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

ماذا فعل الأمهات الجدد لحضور حفل Meta؟

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

صور النجوم من جنازة الراحل عصام الشماع

ليلى إسكندر تثير الجدل حول حياتها الخاصة من جديد

ET بالعربي | 16 يوليو 2022
ليلى إسكندر - صورة من فيسبوك

ليلى إسكندر - صورة من فيسبوك

جدل كبير أثارته ليلى إسكندر على مواقع التواصل الاجتماعي بعد مشاركتها لفيديوهات لها عبر سناب شات ردّت خلالها على التعليق الذي قاله يعقوب الفرحان حول انفصالهما حصريًا عبر ET بالعربي.

وفي التفاصيل، وبداية من تصريح يعقوب لنا وتعليقه على الشائعات والأخبار التي يتم تداولها بعد انفصاله عن ليلى والتي قال فيها "مو كثير قاعد ألتفتلها بصراحة وما حس أنه أحد يهمه..مطنش وعايش حياتي.. والأمور تمام ومافي أي مشكلة".

ليلى إسكندر ويعقوب الفرحان

ليلى إسكندر تنزعج من تعليق يعقوب

وفي ظلّ تحفظ يعقوب على تأكيد خبر الإنفصال أو إنكاره، يبدو أن تصريحه لـ ET بالعربي أزعج ليلى ودفعها للردّ عليه من خلال سلسلة فيديوهات عبر سناب شات "كما علمناكم الحب صنعنا لكم الانفصال وحطيتك فوق..أحترم ولدك يا يعقوب ولا تقول مطنش وعايش حياتي".

تابعت "ترى يسألك عن زوجتك والتي هي ليلى إسكندر اللي حفرت بالصخر كي تسوي نفسها وتسويك وتساوي كل شيء ويلي عمرها ما خانتك بسبب بيتك وولدك وعيلتك".

أضافت "إنت ما خليت وانتظرت لحين وصول أمي إلى السعودية تهيني وتهين ولدك والله ما أسكت أمي وولدي، أنا كرامتي عادي زوجتك حلال عليك".

"إلا بو يوسف ماشية وماسكة الشرف"

وتطرقت ليلى أيضًا إلى كواليس تصوير فيلم "رشاش" قائلة "عندما سألوك عني ليش؟ رد عليّ ليش؟ اذا أنا مو موجودة يسألوك في فيلمك ونصف تصويرك عني ليش؟!.

ليلى إسكندر

تابعت "أنا يوم سألوني إيش رديت إلا بو يوسف ماشية وماسكة الشرف حفيظة نجيب بيك الخوري بنت الشيوخ ما ترضى على أبو عيالها أنت ترضى عليّ وعلى ولدك لا وأمك تقولي أنا لورجيكي فيه يا ليلى يا عيب الشوم".

ليلى إسكندر بعد جدل تصريحاتها "منور بو يوسف"

وبعد ما قالته ليلى في الفيديوهات ومن خلال جولة عبر حسابها على سناب شات ظهر أنها شاركت صورة لـ يعقوب مع ابنه يوسف ووالدتها التي وصلت لزيارتها من لبنان، علّقت عليها "منور بو يوسف".

ليلى إسكندر

ليلى إسكندر

ليلى إسكندر

"أنا اليوم أجمل وأفضل وأقوى بكثير"

وكانت ليلى وجهت عدة رسائل عبر سناب شات قبل نشرها لصورة يعقوب حيث كتبت "سيحاول الكثيرون إحباطك فقط لأنك جميل ناجح ومستقل..لا تسمح لأحد أن يسلبك ذلك السلام الداخلي وثقتك بنفسك..نعم أنا اليوم أجمل وأفضل وأقوى بكثير..وسأستمر بإذن الله والأرزاق والتوفيق والقبول بيد ربنا مو بيدكم يا البشر الحمدالله".

آخر منشور شاركته ليلى لغاية كتابة هذه السطور عبر سناب شات كان ليد ابنها يوسف وهو يلهو بالمعجون، علّقت عليها "كواليتي تايم وأراكم جميعكم قريبًا".

ليلى إسكندر