فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

علياء بهات تصل إلى 70 مليون متابع متفوقة على ديبيكا بادكون وكاترينا كيف

ET بالعربي | 06 سبتمبر 2022
علياء بهات تصل إلى 70 مليون متابع

علياء بهات تصل إلى 70 مليون متابع

وصلت علياء بهات Alia Bhatt إلى 70 مليون مُتابعًا على إنستغرام، وبهذا الرقم استطاعت تخطي ديبيكا بادكون Deepika Padukone وكاترينا كيف Katrina Kaif.

ربما تكون بريانكا شوبرا واحدة من أكثر ممثلات بوليوود متابعة ولديها ما يقرب من 82 مليونًا على إنستغرام من ناحية أخرى ديبيكا بادوكون لديها 68.8 مليونًا، وكاترينا كيف 66.7 مليونًا، وشرادها كابور 74.4 مليونًا، وبذلك أصبحت علياء ثالث أكثر ممثلة متابعة بعد بريانكا وشرادها في الهند.

علياء بهات

يعتبر عام 2022 بالنسبة إلى علياء بهات مليء بالنجاحات والأخبار السعيدة، فهي تتطلع إلى إطلاق فيلمها Brahmastra، مع زوجها رانبير كابور في أول تعاون بينهما، ويشارك فيه كل من أميتاب باتشان وموني روي ونجارجونا أكينيني، ومن المقرر عرضه في صالات السينما 9 سبتمبر الجاري.

حظي فيلمها Gangubai Kathiawadi and Darlings بتقدير واسع النطاق، وتستعد علياء لاستقبال طفلها الأول هي وزوجها رانبير كابور، ويشارك فيه إلى جانب عليا ورانبير كل من أميتاب باتشان وموني روي ونجارجونا أكينيني.

وكانت علياء شاركت خبر انتظارها هي ورانبير كابور لطفلهما الأول عبر صورة لنفسها وهي مستلقية على سرير في المستشفى بينما كان رانبير جالسا بجانبها، علقت عليها "طفلنا .. .. قريباً" .

ظهرت علياء بهات في أولى حلقات Koffee With Karan بموسمه السابع وتحدثت عن صداقتها مع ديبيكا بادكون وكاترينا كيف، وكلاهما صديقات زوجها رانبير كابور السابقات.