ناصيف زيتون يستقبل بالزغاريد بأول حفل له في لبنان بعد زواجه

هجوم وردود فعل واسعة حول حفل إفتتاح أولمبياد باريس 2024

مهرجان إهدنيات في لبنان يشهد على الظهور الأول للعروسين ناصيف زيتون و دانييلا رحمة

نيكول سابا تتحدى الانتقادات وما علاقة كريم عبد العزيز بالموضوع؟

ندى كوسا ملكة جمال لبنان لعام 2024

حضور لافت للملوك وأفراد العائلات الملكية في أولمبياد باريس

سيلين ديون تعود للمسرح وتبهر العالم في افتتاح أولمبياد باريس

ET بالعربي حصرياً مع نانسي عجرم في تدريبات حفلها في لبنان

أحلام تردّ بعد فيديو ابنها فاهد مع أصالة: بطلوا تشعلون النار

الأمير هاري : هناك خطر في عودة ميغان ماركل إلى المملكة المتحدة

غادة عبد الرازق تتراجع عن إعتذارها عن مسلسل "تلت التلاتة"

ET بالعربي | 23 ديسمبر 2022
غادة عبد الرازق - صورة من انستغرام

غادة عبد الرازق - صورة من انستغرام

بعد أيام من إعلان الاعتذار عن مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم "تلت التلاتة"، علم "ET بالعربي" أنّ غادة عبد الرازق تراجعت عن اعتذارها الأخير بخصوص مصير المسلسل، لتعود إلى استئناف التحضيرات مُجددًا تمهيدًا لانطلاق التصوير.

غادة عبد الرازق
وتواصل "ET بالعربي"  مع غادة عبد الرازق، بشأن التأكد من موقفها تجاه العمل، فأكدت أنها ستطل على جمهورها في موسم دراما رمضان المُقبل بمسلسل "تلت التلاتة"، حيث بدأت التحضيرات مؤخرًا.

وتواصل الشركة المنتجة، استكمال مرحلة التعاقدات مع باقي الفنانين وتسكين الأدوار، تمهيدًا لانطلاق التصوير بداية شهر يناير المُقبل، حيث لم يتعاقد حتى الآن سوى السوري محمد القس بشكلٍ رسمي.

غادة عبد الرازق
وكانت غادة عبد الرازق، قد تصدرت محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا، بعد إعلان انفصالها عن زوجها مدير التصوير هيثم زانيتا، بعد نحو عامين من الزواج.
وانتهت غادة عبد الرازق مؤخرًا من تصوير حكاية "تحت الحزام" ضمن مسلسل "حدث بالفعل"، من إخراج محمد هشام الرشيدي، ويُشاركها البطولة خالد أنور وسلمى أبو ضيف، حيث يرصد العمل حكايات المرضى النفسيين من الوطن العربي في إطار إنساني وتشويقي.


آخر أعمال  غادة عبد الرازق

وشاركت غادة عبد الرازق في موسم دراما رمضان لعام 2021، بمسلسل "لحم غزال" وشاركها البطولة كل من: مي سليم وشريف سلامة ووفاء عامر وخالد محمود وأشرف عبد الغفور، والعمل من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

وتدور أحداث المسلسل حول "عالية" التي تتنكر في شخصية "غزال" لكي تبحث عن نجلها الذي اختفى فجأة، وتُقرر عالية أن تلبس ثوب الفتاة الشعبية في منطقة عشوائية مليئة بتجار المخدرات، وتضطر لاستخدام الحيل والعنف لكي تصل لنجلها المفقود.