مسلسل المنظمة الحلقة 114 .. ألتاي يعرض حياته للخطر

ديدي يحذر جاستن بيبر من الكشف عن مغامراتهما السابقة في مقطع قديم

بعد تصريحاتها عن فلسطين..إلهام شاهين ترد على الجدل

ما هو رأي عائلة يارا صبري بمسلسل العميل ؟

وائل جسار يتراجع عن تصريحاته ويعتذر عن مهرجان الموسيقى العربية

أجواء من حفل زفاف مريم علاء مرسي بحضور نجوم مصر

ميغان ماركل تتألق بالأحمر في لوس أنجلوس بدون الأمير هاري

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 20 .. راشد لديه طفل من زوجة ثانية

أميرة أديب تثير الجدل حول خطوبتها

سمية الخشاب تعلق على أزمة فيلم التاروت: كان سوء تفاهم

طرح التريلر الأول من الموسم 2 لـ مسلسل The Last of Us

ET بالعربي | 26 سبتمبر 2024
The Last of Us' Season 2 - صورة معدلة من HBO

The Last of Us' Season 2 - صورة معدلة من HBO

بعد موسم حافل بالإثارة والتشويق، طرحت منصة Max الإعلان التشويقي الأول من الموسم الثاني لـ مسلسل ذا لاست اوف اس The Last of Us الذي عادت شخصياته في ثوبً جديد حيث ظهرت "ايلي" بيلا رامزي تخطو إلى دائرة الضوء وأخذت دورا قياديا أكثر من "جويل" بيدرو باسكال.

مسلسل ذا لاست اوف اس الموسم الثاني

بعد خمس سنوات من السلام بعد أحداث الموسم الأول، يلحق بهم الماضي الجماعي لجويل وإيلي، مما يدفعهم إلى صراع مع بعضهم البعض وعالم أكثر خطورة ولا يمكن التنبؤ به من ذلك العالم. تركوا وراءهم.

هذه المرة، إيلي هي التي تقود المهمة، وليس جويل الذي و أثناء سفره عبر الولايات المتحدة بسبب مرض مميت يُدعى فطر كورديسيبس، كان يسافر مع فتاة صغيرة تدعى"إيلي"، والتي تلعب دورًا مهمًا في إيجاد علاج لطاعون الزومبي الذي دمر المجتمع.

الموسم الثاني من مسلسل The Last of Us

كما يرحب الموسم 2 بأعضاء جدد انضموا إلى فريق التمثيل، ومنهم: كايتلين ديفر في دور آبي، إيزابيلا ميرسيد في دور دينا، يونغ مازينو في دور جيسي، أرييلا بارر في دور ميل، تاتي غابرييل في دور نورا ، سبنسر لورد في دور أوين ، وداني راميريز في دور ماني.

وأيضا ستكون كاثرين أوهارا ضيفة جنبا إلى جنب مع جيفري رايت، الذي يعيد دوره إسحاق بعد التعبير عن الشخصية في لعبة الفيديو التي تستند إليها سلسلة HBO.

مسلسل The Last of Us ذا لاست اوف اس  - مصدر الصورة HBO

ونلاحظ أيضًا عودة كل من غابرييل لونا وروتينا ويسلي باسم تومي وماريا من الموسم الأول.

 موعد عرض الموسم الثاني من ذا لاست اوف اس

من المقرر عرض الموسم الثاني من The Last of Us المكون من 7 حلقات في 2025 على HBO وMax.

أبطال مسلسل ذا لاست اوف اس  The Last of Us

يشارك في بطولته: بيلا رامزي Bella Ramsey، بيدرو باسكال pedro pascal، آنا تورف Anna Torv، جابرييل لونا Gabriel Luna، لامار جونسون lamar johnson، ميلاني لينسكي Melanie Lynskey، نيكو باركر nico parker، كيفون وودارد Keivonn Woodard، جيفري بيرس jeffrey pierce، جون غيتز john getz، صموئيل هوكسيما Samuel Hoeksema، مرل داندريدج merle dandridge، ستورم ريد storm reid، سكوت شيبرد scott shepherd، روتينا ويسلي rutina wesley، نيك أوفرمان nick offerman، تروي بيكر troy baker، تيري تشين terry chen، جون هانا john hannah، كريستين حكيم Christine Hakim، موراي بارتليت murray Bartlett.

مسلسل ذا لاست اوف اس The Last of Us  - مصدر الصورة إنستغرام

كيف ستكون إيلي وجويل في الموسم الثاني ؟

ومن جانبه، كشف المؤلف كريج مازن Craig Mazin عن تفاصيل الموسم الثاني من مسلسل The Last of us ذا لاست اوف اس ، وعن كيفية التعامل مع الأحداث خصوصاً بعد القفزة الزمنية التي تتراوح مدتها بين الخمس سنوات ونرى فيها عُمر "إيلي" يكبر من المراهقة إلى شابة بالغة.

مسلسل ذا لاست اوف اس The Last of Us  - مصدر الصورة HBO

وأوضح المؤلف كريج مازن Craig Mazin في مقابلة مع Collider أن لن يكون هناك إعادة صياغة للموسم الأول من The Last of us لتقديمه في الموسم الثاني قائلاً: "لا أريد تحديد أي شيء، من الواضح أن القفزة الزمنية مهمة إلى حد ما، لأنها تعكس الطبيعة المتغيرة لعلاقة إيلي بـ جويل، خصوصا مع تقدمها في السن، حيث أنها تذهب من عمر الـ 14 إلى 19 تقريباً، وهذا تحول أساسي في الوقت، ولكن هناك أيضًا لحظات تراها بين أحداث القصة الرئيسية لـ The Last of Us في الموسم الثاني وقصة الموسم الأول".

قصة مسلسل The Last of us ذا لاست اوف اس

تدور أحداث مسلسل The Last of us المقتبس من ألعاب الفيديو، بعد 20 عاماً على كارثة تلاحق البشرية بسبب مرض يحولهم إلى قتلة مختلين، يعيش الناجون من بعدها في مناطق حجر صحي شديدة التسلح والقمعية أو في مخيمات تخضع لحراسة مشددة.

لماذا يتابع الجمهور العربي القصص المكررة بالدراما التركية المعربة