وفاة نجم "وان دايركشن" ليام باين بعد سقوطه من الشرفة

رباب كنعان تكشف عن زواجها الثالث لأول مرة وعن عمرها الحقيقي

بعد رحلة علاج دامت 10 أشهر .. عبد الله الرويشد يعود إلى الكويت

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 29 .. وفاة فيصل

وفاة أحمد علي موسي شاعر أغنية "تملى معاك"..وعمرو دياب ينعيه

فرقة One Direction يودعون ليام باين بكلمات مؤثرة

أول باز ذهبي في الموسم السابع من عرب غوت تالنت

شيماء صبري تكتشف مرضها بالسرطان يوم عيد ميلادها

سلمان خان يتلقى تهديدا جديدا بالقتل

ET بالعربي يكشف تفاصيل إطلالة نجوى كرم في عرب غوت تالنت

دعم بنات أخت الأميرة ديانا للأمير ويليام في جوائز سنتربوينت

ET بالعربي | 18 أكتوبر 2024
ليدي كيتي سبنسر و الأمير ويليام - صورة من حساب Kitty Spencer بانستقرام

ليدي كيتي سبنسر و الأمير ويليام - صورة من حساب Kitty Spencer بانستقرام

على ما يبدو أن الأمير ويليام يسي. على خطى والدته الراحلة الأميرة ديانا ، بصفتها كانت راعية لـ جوائز سنتربوينت ، وبنات أختها ليدي كيتي سبنسر ، والسيدة أميليا سبنسر ، والليدي إليزا سبنسر ، الذين حضروا جميعا حفل الاحتفال بإنجازات الشباب الذين غيروا حياتهم بعد تعرضهم للتشرد بالأمس في المتحف البريطاني في لندن.

وتعتبر كيتي 33 عاما والتوأم أميليا وإليزا 32 عاما، هنّ بنات أخ الأميرة ديانا تشارلز سبنسر وزوجته الأولى فيكتوريا لوكوود.

الأخوات سبنسر -  صورة من انستقرام Kitty Spencer
الأخوات سبنسر -  صورة من انستقرام Kitty Spencer

ومن النادر أن تجتمع الأخوات سبنسر مع ويليام في حدث عام ، وقد فعلوا ذلك من أجل قضية ذات مغزى ، حيث تدعم كيتي أيضا سنتربوينت كسفيرة لها.

دعم بنات أخت الأميرة ديانا للأمير ويليام في جوائز سنتربوينت

إطلالات الأخوات سبنسر فبي حفل جوائز سنتربوينت centrepoint

وصلت سفيرة سنتربوينت كيتي إلى المسرح لتقديم شاب تم تكريمه في ذلك المساء ، وبحسب ما ورد لم تكن الأخوات سبنسر  فقط متواجدات بالحفل من عائلة ويليام في تلك الليلة. و وفقا لتاتلر ، كانت الأميرة بياتريس وإدواردو مابيلي موزي أيضا من بين الحضور في المتحف البريطاني وجلسوا مع أخوات سبنسر على نفس الطاولة.

وقال قصر كنسينغتون إن جوائز سنتربوينت تخلد ذكرى الفائزين والمتأهلين للتصفيات النهائية الذين قطعوا خطوات واسعة في حياتهم المهنية والتطورات الشخصية والمساهمات في المجتمع ، ويسلط الحدث الضوء على شجاعة المجموعة ومرونتها وقوتها وتصميمها.

الأخوات سبنسر - صورة من حساب Amelia Spencer Mallett  على انستقرام
الأخوات سبنسر - صورة من حساب Amelia Spencer Mallett  على انستقرام

و كان القضاء على التشرد ودعم المجتمع أحد الاهتمامات الخيرية العديدة للأميرة ديانا ، وكانت راعية سنتربوينت حتى وفاتها في عام 1997.

وجلبت أميرة ويلز الراحلة بشكل لا ينسى أبنائها،  الأمير وليام والأمير هاري إلى ملاجئ المشردين عندما كانوا أطفالا من أجل معرفة المزيد عن هذا الموضوع، ويواصل ابنها الأكبر عملها في هذا القطاع كراع لكل من سنتربوينت والممر منظمة أخرى مقرها لندن تعمل على إنهاء التشرد.

و التقى أمير ويلز بالمرشحين النهائيين لجوائز هذا العام وألقى خطابا موجزا على خشبة المسرح قبل تقديم الجوائز إلى ستة فائزين من مختلف الفئات.

وقال الأمير وليام في جزء منه ، في إشارة إلى انتمائه إلى المنظمة منذ عام 2005 بصفته راعي سنتربوينت لما يقرب من عشرين عاما: " يجب أن تكونوا جميعا فخورين بأنفسكم بشكل لا يصدق، وأكثر ما يلهمني في الشباب هنا هذا المساء هو أنهم لم يتغلبوا على التشرد لتحقيق طموحاتهم الشخصية فحسب ، بل يساهمون جميعا أيضا في المجتمعات التي يعيشون فيها سواء كان ذلك من خلال التدريس أو جمع التبرعات أو التطوع."

الأمير ويليام

وتابع:" في حين أن التشرد هو بالطبع قضية مجتمعية معقدة ، إلا أنني أعتقد بحماس أنه يمكن ، ويجب إنهائه".