مفترق طرق

مفترق طرق

مفترق طرق

مفترق طرق

أين يعرض؟

يعرض من الأحد إلى الخميس على منصة شاهد

الصناعة

المدة

45 حلقة

كاست العمل

هند صبري

إياد نصار

ماجد المصري

جومانا مراد

هدى المفتي

علي الطيب

نهى عابدين

يوسف الكدواني

مؤمن نور

محمود الطيب

مفترق طرق

تدور أحداث العمل في إطار درامي اجتماعي مأخوذ من نصّ أجنبي، عن المسلسل الأمريكي "The Good Wife" ، أحد أفضل 100 مسلسل أُنتج في القرن الحادي والعشرين حول العالم، حيث يحفل العمل بتاريخ حافل من الترشيحات والجوائز العالمية مع 14 ترشيحاً لجائزة Golden Globe "غولدن غلوب"، و43 ترشيحاً لجوائز Emmy "إيمي"، تاركاً بذلك بصمةً لا تنسى على خارطة المحتوى التلفزيوني العالمي. واليوم يأتي مسلسل "مفترق طرق" ليتيح أمام الجمهور متابعة النسخة العربية من هذا العمل العالمي بنكهة البيئة المصرية التي تحظى بإقبال عربي جامع، وليكون أول مسلسل مصري مقتبس عن عمل عالمي ممتد الحلقات.

قصة مسلسل مفترق طرق

تدور أحداثه حول السيدة "أميرة" التي تفاجأ بعد مضي 15 عاماً من تكريس حياتها لأسرتها، بفضيحة من العيار الثقيل يتعرّض لها زوجها دون سابق إنذار، مما يهدد منصبه العام الذي يشغله ويهزّ كذلك أركان حياتها الزوجية والعائلية على حدٍّ سواء. وهنا تتجلى صلابة أميرة كزوجة مخلصة وأم متفانية فتبرز مرونتها في تحمل الأعباء التي تلقى على عاتقها فجأةً، وذلك في خضم رحلة نفسية وعاطفية عميقة تخوضها لإعادة اكتشاف ذاتها، وسط أمواج متلاطمة من المفاجآت والصراعات التي تقلب حياتها رأساً على عقب.

أبطال مسلسل مفترق طرق

المسلسل من إنتاج مجموعة كاريزما للإعلام، وهو من تأليف شريف بدر الدين ووائل حمدي وإخراج أحمد خالد موسى ومحمد يحيى، وبطولة كوكبة من النجوم: هند صبري ، إياد نصار ، ماجد المصري ، جُمانه مراد ، نهى عابدين ، هدى المفتي ، علي الطيب ، محمود الطيب ، وآخرين.