تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

رسالة الأمير الحسين لـ الأميرة رجوة في عيد ميلادها الـ 30

مها الصغير تحسم جدل شائعة انفصالها عن أحمد السقا

مجلة "رولينغ ستون الأمريكية" تعلن عن قائمة أفضل 50 أغنية عربية بالقرن الحادي والعشرين

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

هيفاء حسين تعلق على كلام زوجها حول إشاعة مرضها

إطلالة عمرو دياب في حفل البحرين حديث السوشيال ميديا

سيرين عبد النور تساند إليسا بأزمتها الأخيرة: بتستاهل كل الحب

أليك بالدوين يستعد لاستكمال Rust وزوج ألينا هاتشينز ينضم للفيلم

ET بالعربي | 16 فبراير 2023
أليك بالدوين - صورة من إنستغرام

أليك بالدوين - صورة من إنستغرام

بعد تعليق إنتاج فيلم Rust بعد الحادثة التي أودت بحياة ألينا هاتشينز، يستعد أليك بالدوين الذي وُجهت له تهمة القتل غير العمد، للعودة إلى إنتاج العمل.

يعود أليك بالدوين Alec Baldwin إلى استكمال إنتاج فيلم Rust قريباً، إذ من المقرر أن يستأنف أليك دوره كممثل ومنتج على حد سواء في Rust بعد اتهامه رسمياً في قضية إطلاق النار التي أودت بحياة ألينا هاتشينز في موقع تصوير الفيلم في نوفمبر 2021.

في بيان حصلت عليه E! News، أشار إلى أن استئناف العمل سيبدأ في الربيع المقبل مع أفراد طاقم العمل الأصليين، كما سينضم وجوه جديدة إلى الفيلم، بمن فيهم زوج ألينا، ماثيو هاتشينز كمنتج منفذ وبيناكا كلاين التي ستعمل كمصورة سينمائية مكان ألينا.

Embed from Getty Images

مخرج Rust سيكرم إرث ألينا هاتشينز

مخرج الفيلم جويل سوزا، قال في البيان بما معناه: "على الرغم مما حدث، إلا أنني ممتن لفريق الإنتاج اللامع والمتفاني الذي انضم إلى الطاقم السابق، الطاقم الملتزم باستكمال ما بدأته أنا وألينا. سأكرس كل جهدي في هذا الفيلم لتكريم إرث ألينا وجعلها فخورة".

ووفقاً للبيان، تم إضافة ضابطي السلامة غاري جنسن وبول جوردن من شركة تينيت لسلامة الإنتاج. ولفت البيان إلى أن الإنتاج سيستمر في الاستفادة من أعضاء طاقم النقابة وسيتم حظر استخدام الأسلحة العاملة أو أي شكل من أشكال الذخيرة. الذخيرة الحية لطالما كانت ممنوعة في موقع التصوير".

Embed from Getty Images

يأتي الإعلان عن عودة الإنتاج بعد مرور أكثر من سنة على الحادثة الأليمة وتوقف إنتاج الفيلم.

أليك بالدوين متهم بالقتل غير العمد 

وكان قد تم توجيه تهمة القتل غير العمد لأليك في نهاية الشهر الماضي، إذ يواجه أليك بالدوين Alec Baldwin تهمة جنائية مرتبطة بحادثة مقتل ألينا هاتشينز في العام 2021، وفق ما قال مكتب المدعي العام في مقاطعة سانتا في بولاية نيو مكسيكو لـCNN.

ألينا هاتشينز
ألينا هاتشينز- انستقرام @alecbaldwininsta

"ان التهم الموجهة إلى أليك والمسؤولة عن الأسلحة في موقع التصوير هانا غيتريتز ريد، تشمل تهمتين بالقتل غير العمد"، وفق ما ذكر مكتب الادعاء.

وأشارت الوثائق الصادرة عن مكتب المدعي العام بان أليك لم يأخذ التدريبات على السلاح في موقع تصوير الفيلم على محمل الجد، وجاء في الوثيقة بما معناه: "كان مقرر عقد جلسة تدريبية على السلاح على الأقل لمدة ساعة أو أكثر ولكن التدريب الفعلي لم يكن لأكثر من نصف ساعة وفقاً لما ذكرته مسؤولة السلاح هانا ريد، إذ أن أليك كان مشتتاً ويتحدث إلى الهاتف مع عائلته أثناء التدريب".

كما تم تحميل مسؤولية كبيرة لهانا وتم توجيه لها تهمة القتل غير العمد، وذلك لأنها لم تصر على تدريب أليك على تدريبات السلامة، كما أنها لم تتأكد من الرصاصات المحملة في السلاح.