جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

أليك بالدوين متهم رسمياً بالقتل غير العمد

ET بالعربي | 01 فبراير 2023
أليك بالدوين - صورة من AFP

أليك بالدوين - صورة من AFP

بعد أن أكدت المدعي العام للمقاطعة القضائية في نيو مكسيكو ماري كارماك ألتويس بأن أليك بالديون لن يفلت من العقاب في قضية مقتل ألينا هاتشينز في موقع تصوير فيلم Rust، تم توجيه التهمة رسمياً لأليك بالقتل غير العمد.

يواجه أليك بالدوين Alec Baldwin تهمة جنائية مرتبطة بحادثة مقتل ألينا هاتشينز في العام 2021، وفق ما قال مكتب المدعي العام في مقاطعة سانتا في بولاية نيو مكسيكو لـCNN.

"ان التهم الموجهة إلى أليك والمسؤولة عن الأسلحة في موقع التصوير هانا غيتريتز ريد، تشمل تهمتين بالقتل غير العمد"، وفق ما ذكر مكتب الادعاء. علماً أن محامو الثنائي أكدوا في السابق أن موكليهم أبرياء.

Embed from Getty Images

أليك بالدوين لم يتخذ التدريبات على محمل الجد

ووفقاً لبيان إعلامي صادر عن مكتب المدعي العام، تم توجيه تهمة الإهمال في استخدام سلاح مميت ضد مساعد مخرج فيلم Rust، ديفيد هولز"، الذي وقع اتفاقاً في وقت سابق أقر فيه بتهمة الإهمال في استخدام سلاح فتاك.

البيان الذي حصلت عليه CNN يوم أمس الثلاثاء، جاء فيه أيضاً ما معناه "اليوم اتخذنا خطوة مهمة في تأمين العدالة لألينا هاتشينز. في نيو مكسيوكو لا أحد فوق القانون والعدالة ستتحقق".

وتشير الوثائق الصادرة عن مكتب المدعي العام بان أليك لم يأخذ التدريبات على السلاح في موقع تصوير الفيلم على محمل الجد، وجاء في الوثيقة بما معناه: "كان مقرر عقد جلسة تدريبية على السلاح على الأقل لمدة ساعة أو أكثر ولكن التدريب الفعلي لم يكن لأكثر من نصف ساعة وفقاً لما ذكرته مسؤولة السلاح هانا ريد، إذ أن أليك كان مشتتاً ويتحدث إلى الهاتف مع عائلته أثناء التدريب".

هانا لم تصر على تدريب أليك بالدوين

Embed from Getty Images

وبالتأكيد تم تحميل مسؤولية كبيرة لهانا وتم توجيه لها تهمة القتل غير العمد، وذلك لأنها لم تصر على تدريب أليك على تدريبات السلامة، كما أنها لم تتأكد من الرصاصات المحملة في السلاح، وجاء في نص الوثيقة بما معناه: "كانت هانا غوتيريز ريد متهورة في المسؤولية الملقاة على عاتقها في ضمان سلامة السلاح الناري. لقد فشلت في تصحيح ارتكاب أليك انتهاكات خطيرة ومتهورة للسلامة العامة من خلال توجيه السلاح نحو الناس وإصبعه على الزناد".

لقد أظهرت الصور والفيديوهات بوضوح وهو يضع يده على الزناد لأكثر من مرة خلال محاولته توجيهه وتثبيته، وفق ما ذكر البيان.

محامو الثنائي أليك وهانا يعتزمان مواجهة الاتهامات في المحكمة، ولكن في حال تبين أنهما مذنبان، فإن أليك وهانا سيواجهان 18 شهراً في السجن مع غرامة بقيمة 5000 دولار، وسيتم محاكمتهم من قبل هيئة المحلفين.