نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

أين أبطال مسلسل La Casa De Papel اليوم؟

بريتني سبيرز وسام أصغري يتوصلان إلى تسوية لإنهاء زواجهما

حفل جماهيري ناجح لـ غراندي طوطو في الدار البيضاء

ET بالعربي يلتقي بـ ريهانا في لوس أنجلوس

بريتني سبيرز تتشاجر مع بول ريتشارد واستدعاء لسيارة الإسعاف

مجلة Rolling Stone تشعل حرب بين جمهور نانسي عجرم ونوال الزغبي

أليك بالدوين سيحارب تهمة القتل غير العمد ومحاميه يؤكد "سنفوز"

ET بالعربي | 20 يناير 2023
أليك بالدوين - صورة من حساب Piers Morgan على تويتر

أليك بالدوين - صورة من حساب Piers Morgan على تويتر

تعهد أليك بالدوين بأنه سيحارب تهمة القتل غير العمد التي سيتم توجيهها إليه في مقتل ألينا هاتشينز، إلى جانب مسؤولة الأسلحة في العمل هانا غوتيريز ريد، ومساعد المخرج ديفيد هولز الذي وقع اتفاقاً أقر فيه بتهمة الإهمال في استخدام سلاح فتاك.

وانتقد محامي أليك، لوكا نيكاس الاتهامات واعتبر أن القرار "إجهاضاً للعدالة ويشوه الموت المأساوي لألينا هاتشينز"، ولفت إلى أن زملاء أليك "أكدوا له بأن السلاح لا يوجد فيه ذخيرة حية".

Embed from Getty Images

وتابع قائلاً بما معناه: "سنحارب هذه الاتهامات وسنفوز"، لكن المدعي العام الأول للمقاطعة القضائية في نيو مكسيكو ماري كارماك ألتويس أكدت بأن أليك لن يحصل على "مرور مجاني" أي أنه لن يخرج من هذه القضية من دون محاسبة، لافتةً إلى أن بالدوين قد عيّن فريق عمل في موقع التصوير يعاني من مشكلات تتعلق بالسلامة العامة.

معارك قضائية بين أليك بالدوين وطاقم عمل Rust

قبل إعلان المدعي العام الأول لمنطقة نيو مكسيكو عن أنه سيتم توجيه إتهام بالقتل غير العمد لأليك بالدوين في قضية مقتل ألينا هاتشينز، كان Alec Baldwin قد تورط بمعارك قانونية مع فريق عمل فيلم Rust.

إذ قام أليك بإلقاء اللوم في وقت سابق وحمل مسؤولية إطلاق النار لآخرين، وقد انطلق في معركته القضائية في المحاكم منذ أشهر.

Embed from Getty Images

ففي نوفمبر من العام الماضي، تقدم أليك بدعوى ضد هانا غوتيريز ريد المسؤولة عن الأسلحة في الفيلم، مورد الدعائم (التجهيزات من بينها الأسلحة) سيث كيت ومسؤولة الدعائم سارة زاكري. ادعى فيها الإهمال ويسعى إلى تحديد الأضرار في المحاكمة.

جاءت دعوى أليك بعدما قام أحد أعضاء فريق التصوير وهي مامي ميتشل بمقاضاة أليك وغيره من طاقم العمل بتهمة التسبب باضطراب نفسي والإهمال وتجاهل الأعلام الحمراء التي تشير إلى سلامة الأسلحة النارية في موقع التصوير. وسيُسمح لمامي بأن ترفع دعوى تعويض ضد أليك وشركة إنتاجه El Dorado Pictures.

في قضية مدنية ثالثة، كان زوج الراحلة ألينا قد توصل في أكتوبر الماضي إلى تسوية غير معلنة في قضية الموت الخطأ.من ناحيته،

وكانت ألينا هاتشينز قد توفيت في 21 أكتوبر من العام 2021، بعدما أطلق أليك بالدوين النار في موقع تصوير فيلم Rust من دون علمه أن السلاح محشو بالذخيرة الحية، ما أدى إلى وفاتها وإصابة كاتب ومخرج العمل جويل سوزا.