فيروز مع أبنائها ريما وزياد وهلي - صورة من تويتر

فيروز وابنها هلي حديث الجمهور بظهورهما الأخير

الراحلة دلال عبد العزيز - صورة من السوشيال ميديا

شبيهة دلال عبد العزيز تثير الجدل "لا يعنيني هذا التشبيه"

الراحل هشام رستم - صورة من السوشيال ميديا

وفاة هشام رستم في ظروف غامضة وفتح تحقيق لمعرفة الأسباب

هاني شاكر

استقالة هاني شاكر من منصب نقيب المهن الموسيقية

حسن شاكوش وعمر كمال - صورة من إنستغرام @hassan.shakosh

بعد تصريحات حسن شاكوش، حذف أغنية بنت الجيران من اليوتيوب وعمر كمال يعتذر

شيماء جمال

بعد اختفائها 20 يوم.. العثور على الإعلامية شيماء جمال مقتولة داخل فيلا بالجيزة

هاني شاكر -  حسن شاكوش

مؤتمر الصلح في قضية حسن شاكوش ينهي رحلة هاني شاكر في النقابة

رباب كنعان تنتقد مزاجية المنتجين

رباب كنعان في رسالة خاصة للمنتجين

الطالبة نيرة

إحالة أوراق المتهم بقتل طالبة المنصورة إلى الرأي الشرعي لإعدامه بتهمة القتل العمد

هيون بين و سون يي جين - صورة من انستقرام

سون يي جين تكشف عن حملها بطفلها الأول

دانييل كريغ يحصل على نجمته في هوليوود.. No Time To Die يحقق أعلى نسبة ايرادات بين أعمال 007

ET بالعربي | 07 أكتوبر 2021
دانييل كريغ- تصوير @@gregwilliamsphotography  - انستغرام @007

دانييل كريغ- تصوير @@gregwilliamsphotography - انستغرام @007

دانييل كريغ الذي لعب منذ العام 2006 شخصية جيمس بوند، ها هو يقدم الجزء الأخير منه في فيلمه الذي انطلق الأسبوع الماضي في المملكة المتحدة No Time To Die وحقق أعلى نسبة إيرادات في افتتاحه نهاية الأسبوع مقارنة بكل أفلام 007 السابقة في المملكة المتحدة.

وتزامن هذا النجاح مع تكريم دانييل كريغ بإضافة نجمة تحمل اسمه على ممشى مشاهير هوليوود في كاليفورنيا، وقد أصبح دانييل النجم رقم 2704 الذي يتم وضع اسمه على ممشى المشاهير، وقد تم وضع اسمه في شارع 7007 بوليفار هوليوود في لوس أنجلوس.

Embed from Getty Images

وقد تم الكشف عن النجمة التي تحمل اسمه في احتفال قدمه منتجو جيمس بوند مايكل جي ويلسون وباربارا بروكولي، بالإضافة إلى رامي مالك وهو أبرز الوجوه التي انضمت أخيراً إلى أعمال جيمس بوند No Time To Die.

Embed from Getty Images

ولفت مايكل إلى الصفات المميزة التي يتمتع بها دانييل من ناحية أنه شخصية خيّرة، بعيداً عن موهبته التي تظهر على الشاشة وبأنه أكثر من مؤهل لكي يحصل على هذا التكريم الراقي، ووصفه بأنه شريك وصديق رائع.

ثم تحدث رامي عن زميله وقال بما معناه: "أنا فخور جداً بأنني هنا أحتفل بنجمة دانييل كريغ في ممشى المشاهير في هوليوود. انه لشرف كبير أن أعمل معه، أشاهده وأن ألعب بشكل خاص أمامه في أكثر أعماله شهرةً جيمس بوند بنسخته الأخيرة".

من ناحيته، شكر دانييل زملاءه واختار للمناسبة بدلة رمادية اللون مع قميص أبيض وربطة عنق سوداء اللون وحذاء أسود، وقال بما معناه "إلى مايكل ويلسون وباربارا بروكولي أشكركم من أعماق قلبي، من دونكم لما كنت اليوم هنا، وشكراً لكل الكلمات الجميلة عني. شكراً رامي مالك لكلماتك الرائعة".

Embed from Getty Images

وأضاف: "لم أعتقد يوماً أن أسمع نفسي أقول ذلك، ولكنه شرف لي بأن أسير في كل مكان في هوليوود"، معبّراً عن سعادته بانضمام اسمه إلى ممر المشاهير، قائلاً "أنا رجل سعيد جداً جداً بأن كون على هذا الرصيف محاطاً بكل هؤلاء الأساطير".

 ونال الفيلم الذي ينطلق عرضه غداً في 8 أكتوبر في الولايات المتحدة، إشادة النقاد وحقق أعلى نسبة إيرادات في افتتاحه نهاية الأسبوع الماضي في المملكة المتحدة وذلك بعدما تم تأجيله أكثر من مرة بسبب انتشار وباء كورونا.

Embed from Getty Images

وحقق الفيلم الذي تم إطلاقه الأسبوع الماضي في 54 دولة نحو 121 مليون دولار في أربعة أيام فقط، ومن المتوقع مع إطلاقه غداً الجمعة في الولايات المتحدة وكندا أن يحقق في ثلاثة أيام ما بين 60 و70 مليون دولار محلياً، ورفع بعض الخبراء منسوب توقعاتهم معتبرين بأن الفيلم يمكن أن يحقق إيرادات محلية يمكن أن تصل إلى ما بين 75 و80 مليون دولار.