آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

صور النجوم من جنازة الراحل عصام الشماع

"مش مهم الإسم"..مسلسل جديد يجمع معتصم النهار  و أندريا طايع

هل تكشف ياسمين عبد العزيز سبب انفصالها لـ إسعاد يونس؟

رانفير سينغ وعلياء بهات : عفوية وغناء وضحك بجولة فيلم Rocky aur Rani

ET بالعربي | 18 يوليو 2023
رانفير سينغ وعلياء بهات

رانفير سينغ وعلياء بهات

بعد تشويق الجماهير لأسابيع قبل موعد إطلاق فيلمهما المنتظر في 28 يوليو الحالي، يقوم رانفير سينغ وعلياء بهات بالترويج لفيلمهما وأغنيتهما الجديدة ضمن العمل السينمائي القادم بإسم "Rocky Aur Rani Kii Prem Kahani"، حيث شوهد الثنائي وهما يغنيان الراب ويتفاعلان مع الجمهور والمصورين.

رانفير سينغ وعلياء بهات

رانفير سينغ وعلياء بهات يغنيان الراب

العرض الترويجي لثنائي بوليوود سيطر على الحدث وخطف الأنظار يوم أمس في مدينة دلهي، بعد أن بدأوا العروض الترويجية في فادودارا، جوجارات.

ونشرت صفحات الـ Paparazzi على مواقع التواصل صوراً ومقاطع فيديو لـ Alia Bhatt و Ranveer Singh من الترويج لفيلمهم "Rocky Aur Rani Kii Prem Kahaani" من "Karan Johar".

المقاطع أظهرت علياء ورانفير وهما يقضيان وقتًا ممتعًا مع الجماهير ويستقبلان التهاني من وسائل الإعلام ويلتقطان الصور معًا. ولهذا الحدث الإستثنائي، اختارت ممثلة Raazi ساري رائع متعدد الألوان، بينما بدا رانفير أنيقاً في بدلة سوداء.

كما أشاد المعجبون بإطلالتهم وأعجبوا بملابسهم المميزة، ليقوموا بإغراق المنشورات التي ظهروا فيها برموز تعبيرية تجسّد القلب والنار في قسم التعليقات.

وأطلق رانفير وعلياء منذ أيام أغنية فيلمهم الجديد التي حملت عنوان "What Jhumka" وحصدت حتى الساعة 37 مليون مشاهدة على يوتيوب Youtube.

كما يُنتظر من فيلم "Rocky aur Rani" بأن يكون عملاً رائعًا، مع الشخصيات الرئيسية التي يلعبها دارمندرا وجايا باتشان وشبانة عزمي، حيث تدور القصة حول زوجين يشكّلان شخصيات متعارضة ويقرران العيش مع عائلات بعضهما البعض قبل الزواج.

الفيلم تم تصويره في مومباي ونيودلهي وروسيا وجامو وكشمير، وسوف يتشارك علياء ورانفير الشاشة لأول مرة منذ فيلم "Gully Boy" عام 2019 من إخراج زويا أختار.

يُذكر أن فيلم "Rocky Aur Rani" هو عمل درامي من إنتاج "Viacom18 Studios" و "Dharma Productions". وعمل على إنتاجه هيرو ياش جوهر، كاران جوهر، وأبورفا ميهتا، ومن المقرر أن يُعرض في دور السينما في 28 يوليو 2023.

رانفير سينغ