فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

فين ديزل يروّج لـFast X من داخل حلبة سباق الفورمولا 1

ET بالعربي | 05 مايو 2023
فين ديزل- انستقرام @vindiesel

فين ديزل- انستقرام @vindiesel

منسوب التشويق والحماس يرتفع مع اقتراب موعد انطلاق مغامرة جديدة من سلسلة أفلام Fast & Furious الشهيرة، فرحلة المغامرة الجديدة ستبدأ في 19 مايو 2023.

على أبواب انطلاقة فيلم Fast X، ذهب أبطاله للترويج له من داخل حلبة السباق، إذ ظهر فين ديزل وميشيل رودريغيز في حلبة سباق الجائزة الكبرى للفورمولا وان في ميامي يوم أمس الخميس.

فين ديزل الذي يلعب شخصية دومينيك توريتو لم يبتعد كثيراً عن إطلالات الشخصية، إذ ظهر بتيشرت سوداء من دون أكمام مع جينز أسود مطرز بالأبيض مع حذاء أسود، ووقف أمام سيارة سباق. أما ميشيل التي كانت بجانبه ارتدت بنطلون أبيض مع توب ذهبية اللون وقميص أسود.

فين ديزل شارك فيديو على صفحته على انستقرام، تحدث فيه عن حضوره للمرة الثانية سباق الفورمولا 1 في ميامي، وعبّر عن سعادته وحماسته لرؤية جميع السيارات والرموز القادمة من أذربيجان المتواجدة في السباق.

في الفيلم المنتظر يشارك إلى جانب ديزل ورودريغيز، تيتيريس غيبسون، جوردانا بروستر، ناتالي إيمانويل وغيرهم من الطاقم القديم.. وينضم إلى الجزء العاشر جيسون موموا الذي سيخوض مواجهة عنيفة مع فين ديزل، بري لارسون، دانييلا ميلشيور وغيرهم.

ويعتبر Fast X الجزء الأول المؤلف من قسمين، ومعه سيتم اسدال الستارة على إحدى أضخم سلسلة أفلام شهدتها السينما، التي حققت خلال مسيرتها إيرادات وصلت إلى 6 مليار و600 مليون دولار.

فين ديزل يعود مع Fast X في 2025

وكان فين ديزل الذي يشارك في إنتاج الفيلم، قد كشف الأسبوع الماضي عن ان الجزء الـ11 والأخير من السلسلة سيكون خلال عام 2025.

وخلال حديثه عن الفيلم في مؤتمر CinemaCon، قال بما معناه: "هذا الصيف سيكون مجرد البداية لـFast X، وبعد هذا الصيف المتفجر سيكون لي الشرف المجيء إليكم مجدداً بالجزء الثاني من Fast X في عام 2025".

وتم طرح الإعلان التشويقي للفيلم في أبريل الماضي وقد كشف التريلير عن أحداث زادت من نسبة التشويق لدى الجمهور الذي ينتظر المزيد من المواجهات في Fast X.