ET بالعربي يحتفل بزفاف لين أبو شعر وكريم ديب في المالديف

وفاة لاعب كرة قدم مغربي وزوجته توثّق الحادثة المأساوية

فيكتوريا بيكهام تعتبر أن النحافة أصبحت موضة قديمة

ديلان تاتليس تعيد إحياء إرث والدها إبراهيم تاتليس

على طريقة الكبير ، أحمد الفيشاوي لشيرين رضا " هنا سأسكت كثيرًا "

جوني ديب يرفض النظر إلى أمبر هيرد خلال المحاكمة

إطلالات النجمات في افتتاح مهرجان كان السينمائي لعام 2022

أحمد حلمي يعلّق على رقصة أحمد سعد

كان يلدريم يتحدث لأول مرة عن علاقته بهاندة أرتشيل

أمينة خليل ترد على حورية فرغلي "هي مش بنت خالتي"

كرم كيانو ريفز لا يتوقف

ET بالعربي | 11 يناير 2022

كيانو ريفز خلال العرض الأول لفيلم The Matrix: Resurrections - انستغرام @thematrixmovie

بعد أن فاجأ أربعة أشخاص من طاقم عمل فيلم John Wick بهدايا عبارة عن ساعات رولكس خلال عشاء في باريس بعد الانتهاء من تصوير الجزء الرابع من الفيلم في أكتوبر الماضي، ها هو كيانو ريفز يُظهر المزيد من كرمه مع الدائرة المقربة منه إن كان من أصدقائه أو فريق عمله وذلك عبر دعوتهم لحضور العرض الأول لفيلم The Matrix: Resurrection الذي أقيم في سان فرانسيسكو في 18 ديسمبر الماضي.

إذ علم موقع "ذا هوليوود ريبورتر" بأن كيانو قام بدعوة كل دائرته المقربة منه مع وكلائه ومديره وقسم الدعاية والأصدقاء للاحتفال معه في العرض الأول لفيلم The Matrix: Resurrection وذلك عبر دفع تكاليف الطائرة الخاصة التي نقلتهم، بالإضافة إلى الإقامة الفندقية وتذاكر العرض الأول للفيلم، بالإضافة إلى دعوات إلى الفطور والغداء تم تنظيمها بعد العرض الأول للفيلم، مع هدايا أخرى.

خلال تواجده على السجادة الخضراء في العرض الأول لـThe Matrix في سان فرانسيسكو، أكد مخرج John Wick، تشاد ستاهلسكي بأن كيانو قد جاء فعلاً بعدد منا إلى هنا". وتابع انه "كريم بشكل مذهل. سيكون من بين الحضور الكثير من الأشخاص الذين ساعدوه، من مدربي الفنون القتالية إلى خبراء الشعر والماكياج لطاقم العمل. فهو يريد ان يتأكد من وجود عائلته وأصدقائه هنا.. انه ملحمي".


The Matrix
فريق عمل The Matrix: Resurrection في العرض الأول للفيلم في سان فرانسيسكو- انستغرام @thematrixmovie

يتميز Keanu Reeves بشخصية متواضعة، ولدى سؤاله من قبل "ذا هوليوود ريبورتر" عن تلك الخطوة قال بما معناه: "انه من الرائع أن نكون قادرين على مشاركة تجاربنا وحياتنا معاً".