جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

مارغوت روبي تعيد إحياء إطلالة "باربي" في الستينات من لوس أنجلوس

ET بالعربي | 10 يوليو 2023
مارغوت روبي بإطلالة باربي- الصور من فيديو لـ@entertainmenttonight

مارغوت روبي بإطلالة باربي- الصور من فيديو لـ@entertainmenttonight

الحياة وردية، هذا ما يعكسه نجوم "باربي" الذين يستمرون بحملة الترويج للفيلم الذي سيبدأ عرضه خلال الشهر الحالي، وهذه المرة كان العرض العالمي للعمل في لوس أنجلوس- كاليفورنيا مساء أمس الأحد 9/7/2023.

الأنظار كلها اتجهت إلى بطلة العمل مارغوت روبي التي تجسد شخصية الدمية الشهيرة "باربي"، واستوحت مجدداً إطلالتها من أزياء Barbie الأيقونية، وتحديداً من إطلالة "وحيدة في دائرة الضوء" Solo in Spotlight التي تعود إلى ستينات القرن الماضي.

فستان مارغوت أسود متوسط الطول مع قصة تنورة منفوشة عند طرف القدمين مع وردة حمراء، ومن دون أكمام من علامة سكياباريلي للأزياء الراقية، ونسقت الإطلالة مع مجوهرات من لورين شوارتز وحذاء أسود من مانولو بلانيك، واعتمدت تسريحة شعر ذيل الحصان.

Embed from Getty Images

إلى جانب باربي، حضر "كين" ريان غوسلينغ الذي وصل بأزياء زهرية اللون مستوحياً إطلالته من أجواء الفيلم، وقد اختار بدلة زهرية مع قميص زهري فاتح ونسق إطلالته مع حذاء أبيض، وقد رُصد بطلا العمل يمشيان معاً على السجادة الوردية.

Embed from Getty Images

كما رصدت عدسات الكاميرات لقاء بين بطلة باربي وصاحبة أغنية Barbie World نيكي ميناج التي حضرت العرض الخاص للفيلم في لوس أنجلوس يوم أمس الأحد.

 تألقت إيسا راي بفستان وردي طويل بحزام باللون نفسه عند الخصر وبفتحة عند الصدر، وأكملت إطلالتها بحقيبة صغيرة من اللون نفسه.

Embed from Getty Images

يبدو أن دوا ليبا قررت أن تكون الأكثر جرأة على السجادة الوردية، فابتعدت عن اللون الزهري، واعتمدت فستان فضي شفاف طويل، وتركت شعرها على طبيعته.

Embed from Getty Images

بيلي أيليش تشارك في Barbie بأغنيتها

بيلي أيليش التي تشارك بأغنيتها What Was I Made For، اختارت للعرض الخاص إطلالة عمل يومية، وهي عبارة عن بنطلون أسود واسع مع قميص باللون الوردي وربطة عنق زهرية، ونسقت الإطلالة مع حذاء رياضي ضخم وحقيبة زهرية صغيرة.

جمعت أريانا غرينبلات بين الذهبي الميتاليك والأسود في إطلالتها للعرض الخاص لفيلم Barbie ، فاختارت كورسيه ذهبية اللون مع تنورة سوداء بورود كبيرة عن الأرداف وقماش شفاف لباقي التنورة الطويلة.

Embed from Getty Images

كان لا بد لمخرجة الفيلم أن تتزين بالوردي أيضاً، بما أنها صنعت عالم وردياً لعشاق باربي في العام 2023.. فختارت غريتا غيرويغ بدلة زهرية اللون، تنورة طويلة مع قميص وسترة جميعها باللون الزهري، وأكملت إطلالتها مع حذاء وحقيبة باللون نفسه من فالنتينو.

مايكل سيرا الذي يلعب في الفيلم شخصية من شخصيات "كين" المتعددة، اختار أيضاً بدلة زهرية اللون مع قميص وحذاء أبيض.

Embed from Getty Images

أميركا فيريرا وزوجها ريان بيرس ويليامز كانا حاضرين، وقد اختارت أميركا كروب توب مع تنورة طويلة باللون الزهري.

كيت ماكينون نسقت إطلالتها مع أجواء الفيلم، وارتدت بنطلون زهري مع سترة باللون نفسه من دون أكمام.

Embed from Getty Images

من المفترض أن يصدر فيلم Barbie في 21 يوليو الحالي، بينما في العالم العربي تم تأجيل صدور الفيلم إلى 31 أغسطس 2023، في حين أن فيتنام حظرت عرض الفيلم، والفيليبين تناقش منع عرضه أيضاً.