وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

ماغي بو غصن تزور نور الغندور في كواليس شهر زي العسل

أحمد العوضي: "الخديوي عطول قاعد معايا، و شخصية هشام العشماوي أصعب نفسياً لأنك كارهه من جواك"

ET بالعربي | 21 أبريل 2021
أحمد العوضي-صورة من انستغرام

أحمد العوضي-صورة من انستغرام

كثيراً ما يتسأل الجمهور عن ما إذا كانت الشخصيات التي يراها في المسلسلات الرمضانية هي فعلاً مستوحاه من شخصيات حقيقية موجودة على أرض الواقع أم أنها  من وحي خيال الكاتب لا أكثر.

و من بين الشخصيات التي أثرت في المشاهدين هذا الموسم هي شخصية سيف الخديوي التي يلعبها أحمد العوضي إلى جانب ياسمين عبد العزيز  في مسلسل "إلي مالوش كبير" ، فبحركاته، كلماته، و إنفعالاته و حتى الستايل الذي يعتمده نالت هذه الشخصية إعجاب الجمهور و لفتت الأنظار بشكل كبير ، و في لقاء إذاعي أجراه أحمد العوضي مع إذاعة الراديو9090 المصرية سئُل عن ما إذا كان إلتقى مع شخصية مشابهة في الحقيقية و أعتبرها كمرجع له أم أنه فكر و تخيل الشخصية بنفسه، و رداً على هذا السؤال قال أحمد العوضي:"لأ هو الرفرنس بتاعي في إن هو تعاملتي مع الشخصيات دي قبل كدا، بس مش بالكلام، الكلام دا أنا إلي إبتكرته يعني  طريقة الكلام دي يعني عشان تدي مذاق للكاركتر".

و أضاف أحمد العوضي رداً على سؤال قدرته على تصدر الترند بدون أن يبذل أي مجهود و إذا ما كان يخطط فعلاً لهذا الشيء مسبقاً عندما يضع لزمات الشخصية، أم أنها مجرد صدفة، و قال:"لأ ببقى يعني بالخبرة عارف إيه إلي راح يعلق مع الناس، يعني على الله حكايتك عارف إنها هتعلق، وحش الكون عارف إنها هتعلق و مستر ايجيبت علقت آه". 

و إتقان أحمد العوضي لشخصية الخديوي أعادت إلى الأذهان دور هشام  عشماوي الشخصية الأرهابية التي قدمها في رمضان الماضي في مسلسل الإختيار، و رداً على سؤال حول أي شخصية منهما كانت الأصعب قال العوضي:"لأ عشماوي، عشماوي لأنه وان تراك، فإنك تحافظ على الأتيتيود بتاع الكاركتر إلي هو التجهم و التكشيرة و الحاجات دي و الكراهية إلي جواك تطلعها طول ال30 حلقة".

و أضاف أحمد العوضي:"الخديوي أصعب في حاجات،إلي هو الكلام في إنك تدور على الكلام دا صعوبته،لكن نفسياً هشام عشماوي طبعاً، لأن كمان هشام عشماوي أنت محتاج إنك تخرج منه بعد ما تخلص منه لأنك كارهه من جواك، الخديوي أنا حابه".

أحمد العوضي في دور عشماوي

و قال العوضي أيضاً:"الخديوي عطول قاعد معايا أنا حبيته، حبيت الكاركتر دا".

و في تعليقه على رده فعل زوجته ياسمين عبد العزيز حول الموضوع قال:"هي ياسمين بتحب الخديوي، هي عاجبها الخديوي يعني أنا بقولها عايز أشيل الشنب بعد رمضان بتقولي لا لا هنكمل طول حياتنا كدا".