فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

حسن عسيري و أصايل ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 18

اعتراضات على ظهور ميريام فارس في إعلان مصري

ET بالعربي | 15 أبريل 2021
مريام فارس - انستغرام @myriamfares

مريام فارس - انستغرام @myriamfares

وضعت تصريحات سابقة لميريام فارس عن مصر على هامش على هامش مهرجان موازين في 2019 ميريام في موجة جدل وانتقادات "من البعض" مع عودتها في رمضان بأحد الإعلانات الخاصة بأحد شركات العقارات مع آسر ياسين، والتي تجاهلتها معلقة : "أنا فرحانة كتير بالنجاح يلي حققته الأغنية والإعلان. فرحانة كتير اني كون "Trending في مصر بعد أقل من ٢٤ ساعة من طرح الإعلان. وحشاني يا مصر".

الاعلان لم يمر مرور الكرام مع البعض إذ تصدر اسم ميريام الترند اعتراضًا، فيبدو أن المتابعين لم ينسوا جملة "أصبحت تقيلة على المصريين علشان أجري مرتفع عليهم"، حتى أن بعض النجوم المصريين والذي كان أولهم كريم عفيفي وأحمد الشامي عضو فرقة واما قد تفاعلوا مع الموضوع: "هي مش مريم فارس قالت ان هي بقي سعرها تقيل علي مصر ؟؟؟ هو ايه اللي جبها تاني ؟؟؟؟".

منة فضالى علقت على الموضوع : "الله مش مصر كانت كوخه وانتي كتير وغاليه علي مصر دلوقتي وحشاني يا مصر 😄😉 يا لهوي اصل فلوس مصر حلوه مش كده العيب مش عليكي . بس مصر بقي مش فرحانه بيكي #مصر_خط_احمر"،

أما عبير صبري فكتبت عن عودة مريام فارس لمصر: "العيب مش عليها العيب علي مصر اللي بيغلطوا فيها والمصريين يرجعوا يجيبوها مع انها مش اضافه"، و ريهام سعيد: "و كان اجرها كتير علي مصر . يالا ما هي ام الدنيا خلينا احنا الكبار".