وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

"الإختيار" يتصدر الترند ويعرض تفاصيل قاسية لـ"ملحمة البرث"

ET بالعربي | 21 مايو 2020
"الإختيار" يتصدر الترند ويعرض "ملحمة البرث"

"الإختيار" يتصدر الترند ويعرض "ملحمة البرث"

تصدر مسلسل "الإختيار" في الحلقة 28 الليلة الترند على مواقع التواصل الإجتماعي، مع عرض "ملحمة كمين البرث" التي إستشهد فيها أحمد المنسي والذي يلعب دوره أمير كرارة إضافة إلى أبطال الكتيبة 103 بالصاعقة المصرية.

شهدت الحلقة إهتمام من قبل الشركة المتحدة للخدمات الإعلانية والتي بثت الحلقة بدون فواصل إعلانية بالإضافة إلى عرضها على صفحة قناة "ON" على الفيس بوك، بالإضافة إلى عرضها مجانا على منصة "Watch It".

مشاهد قوية روت التفاصيل الكاملة للكمين ضد الكتيبة 103، حيث غرد يوم أمس مخرج العمل بيتر ميمي متوجهاً لأهالي الشهداء "رجاء اللى يعرف حد من أهالي شهداء حادث البرث يقنعه ميتفرجش على حلقة بكرة (حلقة ٢٨)"، وذلك نظراً لـ بشاعة الذي حدث".

ولفت أنظار الجمهور دور رامز أمير الذي لعب دور الملازم محمد طلعت السباعي ودور تامر مجدي الذي لعب دور المجند علي علي ودور كريم عبد الجواد الذي لعب دور النقيب أحمد الشبراوي.

أما مشهد  إستشهاد أحمد المنسي حظي بثناء كبير من الجمهور على الحرفية التي نفذ بها، إضافة إلى تعاطف كبير مع العسكري علي الذي قال عنه المغردون "العسكري البطل"، وأعاد رواد مواقع التواصل الإجتماعي نشر نشيد الصاعقة "قالوا ايه"الذي يحمل أسماء شهداء مربع كمين البرث، كما تداول رواد السوشيال ميديا فيديو لصديق الشهيد أحمد منسي وهو يحكي عن اللحظات الأخيرة قبل دفن المنسي.

التفاعل من المتابعين أشعل عدة هاشتاغات على تويتر "عاشوا وماتوا رجالة الله يكون في عون اهل شهداء وهما بيتفرجوا على الحلقة دي"، وتابع آخر "حلقة النهاردة موجعة جداً لأي مصري بيحب بلده، اخواتنا الي بيحمونا على الحدود وبيموتوا بدل مننا ربنا يرحمكم ويصبر أهلكم يا رب"، وكتب أخر: "مياخدوش حد مننا يا رجاله مياخدوش حد مننا منسيبش مكاننا هتمر السنين والشعب هيفضل يترحم علي اساطير مسابوش مكانهم ضحكه شهيد هتفضل في وجدان الشعب اسطوره ١٠٣ البرث".

الاختيار

المنسي

الإختيار

 

 

 

 

الإختيار