ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

الحلقة الأولى من مسلسلات رمضان 2021 "ملوك الجدعنة" "لحم غزال" "اللي مالوش كبير" "ضل راجل"

ET بالعربي | 13 أبريل 2021
مسلسلات رمضان 2021

مسلسلات رمضان 2021

يبدو أن الجمهور بدأ بمشاركة جدوله لمسلسلات رمضان 2021 التي سيتابعها خلال هذا الموسم حيث تصدرت عدد من المسلسلات محرك البحث قوقل وتغريدات تويتر ومنها مسلسل موسى، مسلسل الاختيار2، مسلسل الطاووس الذي يلعب بطولته الفنان جمال سليمان وسهر الصايغ، مسلسل باب الحارة و مسلسل حارة القبة ، مسلسل يوسف الشريف كوفيد25 خاصة بعد مشاركته البرمو ووقت العرض في 16 رمضان ، بينما تصدر  "لعبة نيوتن" "مسلسل ملوك الجدعنة" و "مسلسل لحم الغزال" و "اللي مالوش كبير " "ضل راجل " "بين السماء و الأرض" حديث البعض بعد عرض الحلقة الأولى.

في الحلقة الأولى من مسلسل لعبة نيوتن الذي تلعب بطولته منى زكي على قناة DMC، يتابع المشاهدين مواقف عن علاقة الثنائي منى زكي "هنا" ومحمد ممدوح "حازم"، حيث تبدأ "هنا" بتطبيق مخططها للولادة في أمريكا لكي يحصل مولودها على الجنسية الأمريكية لكن تنقلب الآية وتبدأ العقبات والمغامرات بشجار لتتوالى الأحداث.

 

وشهدت الحلقة الأولى من مسلسل لحم غزال على MBC مصر، والتي تلعب بطولته غادة عبدالرازق، أحداث مشوقة مع بدء غادة و مي سليم بالعمل في المذبح والتلميحات حول الصراعات بين شخصيات المسلسل.

وفي الأحداث،  تبدأ "غزال" رحلة البحث عن ابنها لتنتهي باستدراج  و تهديد حمدى المرغني الذي رفض إعطائها أي تفاصيل ومعلومات لينتهي في النيران.

أما أحداث الحلقة الأولى من مسلسل ملوك الجدعنة فبدأت بمشاهد الصداقة التي تجمع بين عمرو سعد ومصطفى شعبان منذ طفولتهما ويبدو التفاعل مع المسلسل عبر تويتر ايجابي بعد الحلقة الأولى خاصة مع  أول ظهور للراحل يوسف شعبان بدور "عم حكم". 

يوسف شعبان "عم حكم"
يوسف شعبان "عم حكم" في ملوك الجدعنة 

ومن متابعة ردود الفعل، تبدو بداية اللي مالوش كبير موفقة و مبشرة حيث بدأت الحلقة الأولى من مسلسل "اللى ملوش كبير" مع مشاهد من حياة الفتاة الثرية غزل التي تلعب دورها ياسمين عبد العزيز وأحداث الشجار بينها وبين سيف الخديوى "أحمد العوضى" .

والجمهور الذي أشاد بأدائه عبر تويتر متوقع المزيد من التميز مع ياسر جلال بعد الحلقة الأولى من مسلسل "ضل راجل" والتي بدأت بمشهد "جثة" وجريمة دون تفاصيل لتنتقل المشاهد من بعدها للحياة اليومية التي يعيشها مدرس التربية الرياضية ياسر جلال و زوجته نرمين الفقي.

كما بدأت أيضًا على watchit أحداث المصعد المتعطل في "بين السماء و الأرض" مع قصص هاني سلامة، درة وسوسن بدر وأحمد بدير ويسرا اللوزي ونجلاء بدر وندى موسى ومحمد ثروت ومحمد لطفي ومحمود البزاوي وغيرهم.

مشاهد من مصعد مسلسل بين السماء و الأرض في رمضان 2021
مشاهد من مصعد مسلسل بين السماء و الأرض في رمضان 2021