تنازل وخصام..كواليس الساعات الأخيرة في أزمة شيرين وحسام حبيب

هل كان الشامي يروّج لأغنيته الجديدة؟ ما القصة؟

نجوم بوليوود والعالم يحضرون زفاف أنانت أمباني الكبير

جدل حول قيام أوزجي ياغيز بدفع الفاتورة عن بوراك بيركاي أكجول

ميليسا باموق ويوسف يازجي يشاركان صور من زفافهما

دانييلا رحمة تشكر الجمهور: "ممتنة لحبكم في يوم زفافنا"

أغنية الشامي الجديدة "وين" تتصدر الترند على اليوتيوب

هل يمتلك رامي عياش طائرة خاصة؟

المتحدة توقف برنامج أحمد شوبير وتنهي التعاقد معه

كيم وكلوي كارداشيان تصلان مومباي لحضور زفاف عائلة أمباني

النهايات الحزينة لـ الأعمال الدرامية في رمضان 2023

ET بالعربي | 22 أبريل 2023
صورة من تويتر / منى زكي - كاريس بشار - أحمد العوضي - ياسمين عبد العزيز

صورة من تويتر / منى زكي - كاريس بشار - أحمد العوضي - ياسمين عبد العزيز

جميعنا يتمنى النهايات السعيدة للأعمال التي نشاهدها ونفضلها، ولكن النهايات الحزينة دائما تأتي بتأثير وحبكة أقوى تتناسب مع الرواية ولها مقدمات ودلالات قوية وغالباً ما تكون لمعالجة قضية معينة، ليبقى أثرها في نفوسنا طويلاً.

اليوم وبعد نهاية الموسم الرمضاني لهذا العام 2023، اختار صناع أغلب الأعمال التي شاهدناها النهايات السعيدة، إلا أن القليل منهم أختار النهايات الحزينة والتي أدت إلى تفاعل كبير من قبل المتابعين.

ذبح مريم في نهاية مسلسل النار بالنار

ومن الأعمال الدرامية التي اختارت النهايات الحزينة في هذا الموسم، مسلسل النار بالنار بطولة كاريس بشار، جورج خباز، عابد فهد وغيرهم.

النهاية هنا كانت حزينة جداً، مريم التي تلعب شخصيتها كاريس بشار ذبحت على يد زوجها، وذلك لأنها بدأت بعلاقة حب جديدة بعد عذاب استمر 5 سنوات وهي تبحث عن زوجها.. ليخبرها عمران أنه مات في السجن.. لكن المفاجأة أنه قيد الحياة وكان ورقة في يد عمران الذي استخدمها للإنتقام من مريم بعد رفضها الزواج منه ووقوعها بحب عزيز. 

ذبح مريم في نهاية النار بالنار

النهاية لم تكن متوقعة، مريم التي شهدت كل أنواع العذاب والتشرد ماتت ذبحاً، عزيز بعد أن وجد فتاة وأحبها بالرغم من أنها سورية الجنسية عاد وحيداً من جديد.


حنان في السجن في نهاية مسلسل تحت الوصاية

الحلقة الأخيرة من مسلسل تحت الوصاية كانت بمثابة صدمة للجمهور الذي لم يتوقع أيضاً أن تكون نهاية حنان التي تؤدي شخصيتها منى زكي ظالمة وحزينة.

فبعد حرق المركب، ومحاولتها الهروب إلى السويس مع أطفالها ، تم القبض عليها في الطريق ومقاضاتها بالحكم عليها بالسجن سنة مع الشغل والنفاذ.

منى زكي

وأكثر ما تفاعل معه الجمهور كانت لحظة وداع ياسين لوالدته وبكائه، كما تفاعل البعض مع الحوار في بداية الحلقة بين منى زكي بشخصية حنان وابنها ياسين في القطار، هكذا كانت النهاية المؤلمة لكل المتابعين، فبعد كل المعاناة التي مرت بها خلال أحداث المسلسل.. النهاية كانت في سجنها وابتعادها عن أطفالها.

منى زكي


مقتل مهرة في الحلقة الأخيرة من مسلسل ضرب نار

من الأعمال الدرامية التي اختارت أيضاً النهايات الحزينة مسلسل "ضرب نار"، بطولة أحمد العوضي، ياسمين عبد العزيز، دنيا المصري، ماجد المصري وغيرهم.

وبالرغم من أن الحقائق بدأت تنكشف في الحلقة الأخيرة، بعد ذهاب جابر إلى نوسة، واخبارها بما حدث بينه وبين مهرة، وكيف أنها أخفت عنه طفله حسن وأسمته باسم زيدان، وبعدها يخطط جابر مع مهرة لـ الخروج من المأزق.

إلا أن المفاجأة كانت خلال حفل الزفاف، حيث تم قتل مهرة على يد ابن تاجر المخدرات ما أدى لانهيار جابر، وبعدها تم القبض عليه بتهمة تهريب السلاح والحكم عليه بإحالة أوراقه إلى المفتى.

مقتل مهرة في نهاية ضرب نار