جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

منافسة بين قصر باكنغهام وميغان ماركل على المربّى

النهايات الحزينة لـ الأعمال الدرامية في رمضان 2023

ET بالعربي | 22 أبريل 2023
صورة من تويتر / منى زكي - كاريس بشار - أحمد العوضي - ياسمين عبد العزيز

صورة من تويتر / منى زكي - كاريس بشار - أحمد العوضي - ياسمين عبد العزيز

جميعنا يتمنى النهايات السعيدة للأعمال التي نشاهدها ونفضلها، ولكن النهايات الحزينة دائما تأتي بتأثير وحبكة أقوى تتناسب مع الرواية ولها مقدمات ودلالات قوية وغالباً ما تكون لمعالجة قضية معينة، ليبقى أثرها في نفوسنا طويلاً.

اليوم وبعد نهاية الموسم الرمضاني لهذا العام 2023، اختار صناع أغلب الأعمال التي شاهدناها النهايات السعيدة، إلا أن القليل منهم أختار النهايات الحزينة والتي أدت إلى تفاعل كبير من قبل المتابعين.

ذبح مريم في نهاية مسلسل النار بالنار

ومن الأعمال الدرامية التي اختارت النهايات الحزينة في هذا الموسم، مسلسل النار بالنار بطولة كاريس بشار، جورج خباز، عابد فهد وغيرهم.

النهاية هنا كانت حزينة جداً، مريم التي تلعب شخصيتها كاريس بشار ذبحت على يد زوجها، وذلك لأنها بدأت بعلاقة حب جديدة بعد عذاب استمر 5 سنوات وهي تبحث عن زوجها.. ليخبرها عمران أنه مات في السجن.. لكن المفاجأة أنه قيد الحياة وكان ورقة في يد عمران الذي استخدمها للإنتقام من مريم بعد رفضها الزواج منه ووقوعها بحب عزيز. 

ذبح مريم في نهاية النار بالنار

النهاية لم تكن متوقعة، مريم التي شهدت كل أنواع العذاب والتشرد ماتت ذبحاً، عزيز بعد أن وجد فتاة وأحبها بالرغم من أنها سورية الجنسية عاد وحيداً من جديد.


حنان في السجن في نهاية مسلسل تحت الوصاية

الحلقة الأخيرة من مسلسل تحت الوصاية كانت بمثابة صدمة للجمهور الذي لم يتوقع أيضاً أن تكون نهاية حنان التي تؤدي شخصيتها منى زكي ظالمة وحزينة.

فبعد حرق المركب، ومحاولتها الهروب إلى السويس مع أطفالها ، تم القبض عليها في الطريق ومقاضاتها بالحكم عليها بالسجن سنة مع الشغل والنفاذ.

منى زكي

وأكثر ما تفاعل معه الجمهور كانت لحظة وداع ياسين لوالدته وبكائه، كما تفاعل البعض مع الحوار في بداية الحلقة بين منى زكي بشخصية حنان وابنها ياسين في القطار، هكذا كانت النهاية المؤلمة لكل المتابعين، فبعد كل المعاناة التي مرت بها خلال أحداث المسلسل.. النهاية كانت في سجنها وابتعادها عن أطفالها.

منى زكي


مقتل مهرة في الحلقة الأخيرة من مسلسل ضرب نار

من الأعمال الدرامية التي اختارت أيضاً النهايات الحزينة مسلسل "ضرب نار"، بطولة أحمد العوضي، ياسمين عبد العزيز، دنيا المصري، ماجد المصري وغيرهم.

وبالرغم من أن الحقائق بدأت تنكشف في الحلقة الأخيرة، بعد ذهاب جابر إلى نوسة، واخبارها بما حدث بينه وبين مهرة، وكيف أنها أخفت عنه طفله حسن وأسمته باسم زيدان، وبعدها يخطط جابر مع مهرة لـ الخروج من المأزق.

إلا أن المفاجأة كانت خلال حفل الزفاف، حيث تم قتل مهرة على يد ابن تاجر المخدرات ما أدى لانهيار جابر، وبعدها تم القبض عليه بتهمة تهريب السلاح والحكم عليه بإحالة أوراقه إلى المفتى.

مقتل مهرة في نهاية ضرب نار