وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

ماغي بو غصن تزور نور الغندور في كواليس شهر زي العسل

عمرو دياب و نجوم الفن في حفل زفاف ابن محمد فؤاد

لحية مارك زوكربيرغ وكريستيانو رونالدو ترند

إبنة توم كروز تحتفل بعيدها الـ18 وسط انشغال والدها بالتصوير

تقلا شمعون في رسالة لـ فادي إبراهيم: قوم بسرعة ورجعلنا فادي القوي

ET بالعربي | 05 يناير 2024
تقلا شمعون وفادي إبراهيم

تقلا شمعون وفادي إبراهيم

بعد انتشار معلومات إيجابية عن حالة فادي إبراهيم الصحية، تحدثت عن قرب تعافيه إثر مشاركة نبيلة عبيد للخبر عبر إنستغرام، وجّهت اليوم تقلا شمعون رسالة دعم إلى صديقها فادي عبر ET بالعربي.

وتحدثت تقلا التي شكّلت مع إبراهيم ثنائيات ناجحة في كثير من الأعمال الدرامية، مُوجهةً رسالةً تشجيعية خاصة إلى زميلها، بدأتها لتقول : "فادي، سلامة قلبك، قلبك الحلو، يلي بينبض فرح وسعادة وحب لكل يلي حولو، أنا لمست جمال هيدا القلب وهالروح لي انت بتتمتّع فيها بكل دور لعبتو قدامك، إن كان لما كنت إختك بـ مسلسل إتهام، وان كان لما كنت حبيبتك بكذا مسلسل".

VO- تقلا شمعون

تقلا شمعون توجّه رسالة دعم إلى فادي إبراهيم

وتابعت تقلا رسالتها لتقول لصديقها فادي: "بدي قلّك لي عم تمرق فيه مش هيّن، ولكن انت انسان مؤمن، والإيمان هو لي بيساعدنا نتخطّى أي صعوبة نحنا منقطع فيها".

ثم قدمت شمعون إلى إبراهيم جرعة تحفيزية من الأمل فقالت: "لي عم تمرق فيه هو مش نهاية لأ، هو مفترق طريق، هو تحوّل لـ فادي ابراهيم، يلي رح يطلع من هالمحنة لي هو فيها أقوى ورح يستمر ورح يضل يعطي بمجال الفن، لأنو انت عطاءك مش مرتبط بس بجسمك، عطاء الفنان مرتبط بروحو، بمخيّلتو، بإبداعو، بأوجاعوا وآلاموا، أكيد رح تطلع من هالإختبار بمشاعر رح تحطها بأدوار كتيرة ورح تعلّم عند الجمهور اللبناني والعربي".

تقلا ختمت رسالتها بطريقة مؤثرة لتقول: "يلا قوم بسرعة، وارجعلنا فادي القوي، بحبك".

تقلا شمعون وفادي إبراهيم في مسلسل عروس بيروت
تقلا شمعون وفادي إبراهيم في مسلسل عروس بيروت

وكان نقيب الممثلين في لبنان "نعمة بدوي" قد طمأن الجمهور عبر ET بالعربي من خلال رسالة صوتية تحدث فيها عن تطورات وضع فادي الصحي.
وشرح نعمة حالة فادي ليقول بأنه مرّ بظروف ووعكة صحية حرجة، منذ فترة شهر ونصف شهرين تقريباً: "هو يعاني من مرض داء السكري، وبيغسل كلى".

ثم تابع وصفه للحالة التي وصل إليها إبراهيم فقال : "اضطر فادي في الشهرين الماضيين في المستشفى مع غسل الكلى إلى خسارة أحد أطرافه"، لكنه طمأن جمهوره بأن وضعه مستقر وفي تحسّن إن شاء الله شوي شوي، وأن الوضع ليس مُنهار كما انتشر في بعض وسائل الإعلام : "الكلاوي ليسوا في حالة إلتهاب وموضوع خسارته لإحدى كليتيه هو ليس صحيحاً".
وأنهى نقيب الممثلين رسالته مؤكداً أن حياة فادي ليست في خطر فقال : "هو بحاجة إلى دعوة الجمهور وصلاتهم وان شاء الله حالته ستتحسّن وسيعود لجمهوره بصحة أفضل، وضعُه مستقر وبتحسّن إن شاء الله".

VO- نعمة بدوي - نقيب الممثلين في لبنان

بدورها نبيلة عبيد اتصلت بـ فادي واطمأنت على صحته، وشاركت يوم أمس عبر إنستقرام ما قاله لها عبر الهاتف، فكتبت: "اطمأنيت تليفونياً على صحة الزميل الفنان اللبناني فادي إبراهيم بعد الأزمة الصحية التي تعرض لها مؤخرا في بيروت ..و أسعدني بخبر قرب تعافيه و عودته الى نشاطه المعتاد...فادي ممثل عملاق تعاونا سويا في مسلسل البوابة الثانية وأتمنى أن يجمعنا عمل فني من جديد في القريب العاجل".