فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

جاي لينو يكشف عن وجهه الجديد بعد حروق تعرض لها في سيارته

ET بالعربي | 02 مارس 2023
جاي ابو - صورة من غوغل

جاي ابو - صورة من غوغل

بطابعه الفكاهي المعروف، مازح جاي لينو المقدمة كيلي كلاركسون بأنه حصل على “وجه جديد تماماً”، خلال ظهوره في برنامج “The Kelly Clarkson Show” يوم الأربعاء الماضي.

جاي لينو خرج فعليًّا من مأساة كادت أن تودي بحياته أو تؤثر على شكله الخارجي، حيث أصيب الممثل الكوميدي بحروق في وجهه وذراعيه ويديه في حريق بنزين نوفمبر الماضي، أدى لدخوله المستشفى، ليطل بعد تعافيه للمرة الأولى في حلقة 1 مارس 2023 من برنامج كيلي كلاركسون، حيث أظهر مدى شفاء وجهه.

جاي لينو قبل الحريق وبعد حصوله على وجه جديد - تويتر

جاي لينو يتعرض لحروق من الدرجة الثالثة

وعانى مقدم برنامج “Tonight Show” السابق من حادث حريق مروع خلال تواجده بسيارته في 12 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، الأمر الذي تسبب له بحروق من الدرجة الثالثة في وجهه وصدره ويديه. ورحّب الجمهور بعودة جاي، 72 عاماً، بتصفيق حار قبل جلوسه للدردشة والحديث عن إصاباته.

وقالت كلاركسون لـ Leno خلال المقابلة : “أنت تبدو رائعاً"، ليرد عليها جاي بالقول : "لكن هذا وجه جديد تمامًا”، وتابع لينو : "ما حدث لي أمر لا يصدق"، حيث ذكر أنه كان يعمل على السيارة واشتعلت فيها النيران ليتسبب البنزين في اندلاع حريق في وجهه. ثم قال مازحاً : "كنت أتناول دوريتو حار وعندما أكلته، أشعل النار في وجهي. ثم أكمل مازحاً : “كان شيئاً مثيراً للاهتمام، كلها كانت حروق من الدرجة الثالثة، لقد كانت سيئة للغاية"، لترد عليه كلاركسون : “لا يمكنك قول ذلك”. كما لفت جاي في النهاية بالقول : "للمرة الثانية في مسيرتي المهنية أنا الوجه الجديد للكوميديا، حصلت عليها مرة في الثمانينيات والآن أحصل عليها مرة أخرى."

وتصدر جاي لينو محركات البحث على مواقع التواصل إثر ظهوره الأول بعد الحريق المؤسف الذي تعرض له، حيث شاركت مواقع وحسابات صوراً ومقالات عن إطلالة جينو الجديدة والتغيير الحاصل في وجهه.

حساب "E! News" على تويتر نشر مقالاً حول تعرض جاي لحريق في سيارته وإطلالته الأولى بعد الشفاء، وكتب ما معناه : "جاي لينو يكشف عن "وجهه الجديد" بعد حريق في السيارة".


لمحة عن حياة جاي لينو المهنية

جاي لينو هو مذيع تلفزيوني وممثل كوميدي أمريكي، وقد اشتهر كمقدم برنامج "The Tonight Show". وبدأ تقديم هذا البرنامج لأول مرة عام 1992، لكن يعد نجاح إستمر 17 عاماً، تركه في 2009 وانتقل للعمل في برنامج حواري خاص به بعنوان “The Jay Leno Show”، جاي لم ينجح في البرنامج الجديد وتم إلغاؤه خلال عام، ليعود لينو إلى برنامجه السابق. ونتيجة الشهرة الكبيرة التي امتلها لينو، ظهر في العديد من الأفلام مثل ” Dave” و” In & Out” و” Wag the Dog” و” Space Cowboys” و” Stuck on You” و” Ted 2″. بالإضافة إلى ظهوره في العديد من البرامج التلفزيونية، فقد حصل على عدة جوائز بما في ذلك جائزتي "Primetime Emmy Awards"، بالإضافة إلى نشاطه المعروف في الأعمال الخيرية.

جاي لينو - غوغل

يمتلك لينو مرآباً هائلاً يحوي 286 آلية، منها 169 سيارة و117 دراجة نارية، وهو يقضي وقت فراغه فيه، كما أنشأ له موقعاً على الإنترنت وتم عرض المرآب على شكل فيديوات بعنوان ” Jay Leno’s Garage”.