جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

منافسة بين قصر باكنغهام وميغان ماركل على المربّى

كاد أن يموت.. جاي لينو يعاني من حروق خطيرة

ET بالعربي | 15 نوفمبر 2022
جاي لينو- انستقرام @jaylenosgarage

جاي لينو- انستقرام @jaylenosgarage

كاد جاي لينو أن يموت بعد حريق  أدى إلى إصابته بحروق بليغة وذلك خلال تواجده في كراجه في بوربانك، وقد أنقذه صديقه من الموت وفق موقع TMZ.

كان جاي لينو على موعد مع جمهوره يوم الأحد الماضي للظهور في مؤتمر مالي The Financial Brand سيشارك فيه في لاس فيغاس، إلا أنه لم يأت وذلك بسبب مشاكل صحية يعاني منها وفق رسالة أرسلها إلى المؤتمر الذي تغيب عنه، إلا أن الرسالة لم توضح طبيعة مرضه وكل ما جاء فيها بأن هناك حالة طبية طارئة وخطيرة للغاية تمنع جاي لينو من السفر.

ولكن تغيب جاي لينو لم يكن بسبب مرض مزمن بل بسبب إصابات بحروق إثر حريق بنزين وقع في كاراج سياراته الشهير، وهو حالياً يتعافى من الحروق وفقاً لبيان المستشفى.

جاي لينو
جاي لينو وجيمس ماردسن- انستقرام @jaylenosgarage

وقالت المتحدثة بإسم مركز غروسمان للحروق في لوس أنجلوس حيث يتعالج جاي، لـCNN ما معناه "حالة جاي مستقرة، وهو يتعالج من الحروق التي أصابت وجهه ويديه من حادثة اشتعال بنزين في كاراجه خلال عطلة نهاية الأسبوع".

ولفتت إلى أنه بحالة جيدة ويتمتع بروح الدعابة.. وتابع بيان المستشفى "هو يريد أن يعلم الجميع بأنه يتحسن وهو في أفضل مركز للحروق في الولايات المتحدة".

وأخبر جاي لينو "فاريتي" بما معناه: "لقد تعرضت لحروق خطيرة من حريق البنزين. أنا بحالة جيدة، وأحتاج لأسبوع أو أسبوعين لأستعيد عافيتي".

جاي لينو
جاي لينو- انستقرام @jaylenosgarage

كما أخبر Jay Leno موقع TMZ أيضاً وهو على سرير المستشفى بأنه كان يعمل بسيارته يوم السبت الماضي، ويحاول إصلاح خط وقود مسدود. كان هناك تسرب للبنزين وقد تم رش البنزين على وجهي ويدي. وفي وقت واحد تسببت شرارة بانفجار، مما أدى إلى تعرضي للاشتعال".

عائلة قيس الشيخ نجيب تنجو من حريق

وأضاف بأن صديقه ديف كان في المكان وقد قفز عليه بسرعة ليخمد النيران.

ولفت الموقع إلى أن الجانب الأيسر من وجه جاي قد تعرض للحريق بالاضافة إلى يديه، وهو يتعامل حالياً مع حروق من الدرجة الثالثة، ولكن ذلك لم يؤثر على عينيه أو أذنيه.