كريس هيمسوورث يحارب الشيخوخة

أشرف زكي ينفي إحالة منة شلبي إلى محكمة الجنايات

حسين فهمي يشاهد "خلي بالك من زوزو" بعد مرور نصف قرن

جورجينا رودريغيز في المدرجات مع أبنائها ولقاء مع العائلة الحاكمة

نجوم تركيا في جوائز بانتين الفراشة الذهبية Pantene Altın Kelebek 2022

أحلام تبحث عن كلام وألحان مختلفة والفرصة متاحة للجميع  

نهى نبيل تعاني من الـ panic attacks

نجوم مصر كما لم ترونهم من قبل في حفل ديور

سلسلة الخلاط من اليوتيوب إلى مهرجان البحر الأحمر السينمائي

جمهور بلاكبينك يطالب سبوتيفاي باعتذار لـ ليسا

بعد خروجه من المستشفى جاي لينو يعود إلى المسرح قريباً

ET بالعربي | 25 نوفمبر 2022
جاي لينو- انستقرام @jaylenosgarage

جاي لينو- انستقرام @jaylenosgarage

لن تمنعه آثار الحروق على وجهه ويديه من الوقوف قريباً على المسرح. لن يتأخر جاي لينو كثيراً للعودة، بل هو يستعد لتقديم ستاند آب كوميدي قريباً جداً.

بعد أيام قليلة فقط من خروجه من مركز غروسمان للحروق الذي خضع فيه للعلاج من الحروق من الدرجة الثالثة لمدة عشرة أيام، يستعد جاي لينو Jay Leno للعودة إلى المسرح خلال عطلة نهاية الأسبوع الحالي.

وكشف جاي الخبر لعدد من الصحافيين الذين التقوا به في محطة للوقود وكان بحالة معنوية جيدة، حيث كان يملئ خزان سيارته. وأخبرهم بأنه يتحسن وشكرهم على لطفهم. ولم يفوت جاي الفرصة بل وجد قتاً للمزاح معهم.

جاي لينو

جاي لينو على المسرح في عطلة نهاية الأسبوع

وعما إذا كان يمكن أن يقود السيارة التي تسبب له بحروق من الدرجتين الثانية والثالثة، أكد جاي لينو أنه سيقودها مجدداً، وأشار إلى أنه يمكن أن يقودها في وقت ما الأسبوع المقبل، وأضاف "السيارة لم ترتكب أي خطأ".

في وقت لاحق، وصل جاي لينو إلى موقف سياراته حيث يضع مجموعة سياراته، وخلال انتظار البوابة لتفتح كشف لمجموعة الصحافيين بأنه ليس فقط على ما يرام، بل سيقدم ستاند آب كوميدي يوم الأحد المقبل عند الساعة السابعة مساءً على مسرح Comedy Magic Club في هيرموسا بيتش في كاليفورنيا، وهو المكان نفسه الذي يقدم فيه جاي فقراته الكوميدية كل أحد منذ أن أصبح مذيعاً لبرنامج The Tonight Show في العام 1992.

جاي لينو
جاي لينو- انستقرام @jaylenosgarage

وعندما فتحت البوابة، طلب أحد المصورين من جاي أن يذهب ليرتاح، فرد عليه جاي بأن الوقت لا يزال مبكراً، وقال ممازحاً "أحتاج لحفلة شواء (باربكيو).

وكان جاي لينو قد شوهد للمرة الأولى بعد تعرضه لحروق خطيرة، بداية الأسبوع الحالي في اليوم الذي خرج فيه من المستشفى، حيث التقط مع الفريق الطبي في مركز غروسمان للحروق صورة، شاركها المركز على موقعه.

كما شوهد جاي لينو يوم الأربعاء أيضاً، يعود إلى المستشفى ولكن هذه المرة لتقديم الهدايا والكوكيز للفريق الطبي الذي قام برعايته، وقد قام بقيادة سيارته التيسلا الزرقاء بنفسه.

وشاركت "دايلي ميل" صوراً لجاي وهو يدخل المستشفى ويحمل صندوقاً وضع فيه بطاقات معايدة وعلب كوكيز، تعبيراً عن شكره للفريق الطبي.  

هل يعود برلين في الجزء الخامس من La Casa De Papel؟