ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

"حسنة دينا الشربيني" "رأفت الهجان تلميذ" .."من الأجدع" "عصاية النمر"..ما قصة خالد منصور معهم؟ 

ET بالعربي | 18 أبريل 2021
برنامج كاتشاب

برنامج كاتشاب

يبدو أن "مسلسلات رمضان 2021" لن تسلم من أفيهات خالد منصور نجم SNL هذه السنة، فخالد قرر أن يخصص "حلقة سف في سف" يومياً عبر " برنامج كاتشب" والذي يعرض على منصة شاهد Shahid MBC خلال شهر رمضان.

كاتشاب

كاتشاب

كاتشاب باختصار برنامج كوميدي ساخر يراجع الأحداث الترند في المسلسلات أو الأخطاء في التصوير أو الإخراج أو النص بعيداً عن الشخص نفسه. وبطريقة كوميدية ساخرة لكن الملفت أن هناك قصص لا تخطر لا على البال ولا على الخاطر موجودة في كاتشاب، وسط تفاعل من المتابعين الذين ينتظرون المزيد من "التنتيف".

كاتشاب رمضان

ففي الحلقة الخامسة مثلًا، أعجب خالد "بعصاية النمر" ، التي تمكن محمد إمام بها القضاء على المسلحين بالمسدسات: "دوّقني عصايتك يا نمر، وحياة عيونك السُمر".

خالد منصور

لكن الملفت أكثر كانت فقرة المتنافسين على  "التستستيرونو ميتر" والذي يختار فيها خالد "أجدع وأرجل مين فيكي يا دراما.. "  والتي كانت المنافسة فيها صعب وانتهت بفوز أحمد العوضي.

منافسة بالرجولة والجدعنة
منافسة بالرجولة والجدعنة

هذا غير أن أحمد السقا متقمص الشخصية في نسل الأغراب بشكل احترافي ودقيق جداً.. "لدرجة أنه سمى ابنه في المسلسل حمزة على اسم ابنه في الحقيقة،  وحتى امير كرارة سمى ابنه سليم!" ، ومشهد التجسس في مسلسل مارغريت "اللي خلى رأفت الهجان يبان تلميذ..واللي ثبّت جيمس بوند وعلّم عليه، وخلاني أنا شخصيا ألطم.." و مشاركة ياسمين صبري في الموسم الرمضاني "بروحها.." وحكاية عمر زوربا "اللي عامل ياسمين السنة دي"، وحسنة دينا الشربيني في قصر النيل "وغيرها الكثير الكثير من الأفيهات و الحكايات.