سلافة معمار عن حبيبها "حنون وكريم ويستطيع أن يحتويني"

وفاة والدة قيس الشيخ نجيب والنجوم يعزونه

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

ماذا فعل الأمهات الجدد لحضور حفل Meta؟

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

صور النجوم من جنازة الراحل عصام الشماع

حقائق عن هنري كافيل وعن The Witcher 3 يكشفها زملاؤه في العمل

ET بالعربي | 29 يونيو 2023
بوستر The Witcher 3- انستقرام @witchernetflix

بوستر The Witcher 3- انستقرام @witchernetflix

مع انطلاق الموسم الثالث من ذا ويتشر The Witcher اليوم يودع هنري كافيل قائد السلسلة التي امتدت لثلاثة مواسم ويسلم الشعلة لليام همسوورث، الذي سيقود الموسم الرابع من العمل، الذي تمت الموافقة عليه.

الموسم الثالث الذي سيودع فيه هنري كافيل جمهوره ونجوم العمل أيضاً سيأتي ضمن ثماني حلقات تصدر على دفعتين. الدفعة الأولى ستكون من الحلقة الأولى إلى الحلقة الخامسة وسيتم طرحها في اليوم في 29 يونيو على نتفليكس. بينما الدفعة الثانية مع الحلقات الثلاث الأخيرة ستصدر في 27 يوليو المقبل.

بعدها سيسلم هنري المهمة لليام هممسورث، لاستكمال سلسلة The Witcher في موسمه الرابع.

هنري كافيل كان قد شارك رسالة وداع لشخصيته التي كانت جزء مهم من مشواره الفني على مدار سنوات في أكتوبر من العام 2022، قائلاً "شخصية جيرالت ريفيا هي جزء مهم من مشواري الفني على مدار السنوات السابقة، والآن حان الوقت لأترك عباءة المحارب وأنقل الشعلة إلى ليام هيمسورث.. وأنصحه بالاستمتاع بهذه التجربة".

هو الأمر الذي شكّل حينها صدمة لجمهور "ذا ويتشر" وهنري تحديداً الذي رسخ صورة ذلك المحارب صاحب الشعر الأبيض الطويل في أذهان الجمهور.

إلى جانب الجمهور، لا يخفي زملاء هنري بمرارة خبر رحيله عن السلسلة، حيث شارك عدد منهم اللحظات المفضلة لديهم خلال تصوير الموسم الأخير من "ذا ويتشر"، مع ET بنسخته الأميركية.

هنري كافيل

زملاء هنري كفيل يتحدثون عن صفاته في كواليس The Witcher 3

جوي باتي الذي يلعب شخصية "جاسكير" صديق "جيرالت" قال لـET بما معناه: " لقد كان العمل مع هنري شرفاً لي، فهو يجلب الكثير كل يوم.. الكثير من الالتزام، الكثير من الجرأة على الدور.. انه حقاً ملهم للغاية.. سأفتقده كثيراً".

 اعتبرت كل من آنيا شالوترا وفريا آلان بأن الموسم الثالث هو الموسم المثالي للجمهور لمشاهدة الجولة الأخيرة لهنري بدور جيرالت.

وعبّرت فريا عن حماستها للعمل، بينما قالت آنيا التي تلعب شخصية ينيفير "أعتقد أنه من الرائع حقاً أن يرى الجمهور جيرالت وينيفير يعملان معاً أكثر"، كما أنها شوّقت الجمهور كاشفةً عن أن الدفعة الثانية من الموسم الثالث ستكون سوداوية جداً والأوقات الجيدة لن تدوم.

هذا ما ستشهده الدفعة الثانية من The Witcher 3

تيريكا ويلسون التي تجسد شخصية "صابرينا"، أكدت ما ذكرته آنيا بأسلوبها وكشفت بما معناه: "انها فوضى، دمار شامل وفوضى. ان هذا الموسم يغير كل شيء للأبد. أعتقد أن الموسمين الأول والثاني كانا رائعين بشكل لا يصدق وأعتقد أن هذا الموسم هو أفضل ما لدينا.. المخاطر كبيرة وستشاهدون تداعيات ذلك في نهاية الموسم 3".

Embed from Getty Images

ميانا بورينغ (تيسايا) أشارت إلى أنها على الرغم من الظلام الذي يشهده الموسم الثالث، أكدت أن هناك جمالاً في قصة هذا الموسم وهذه نهاية رحلة هنري مع الإنتاج.

وأضافت في حديثها لـET بما معناه: "استطاع هنري أن يحضر نسخته من جيرالت إلى العالم، وقد كانت محبوبة ومحل تقدير.. كما أن تفاني الممثل وحبه للشخصية ساعد في وضع سلسلة The Witcher على الخريطة".

هنري "ظاهرة في عالم التمثيل وهو شخص لطيف خلال التصوير وفي الكواليس. لطالما كان حلم لي أن أعمل معه، وأن أقف معه على الشاشة فهو حلم تحول إلى حقيقة"، قالت ميانا.

وعن لطافة هنري وقدرته على قيادة العمل ان كان في موقع التصوير أو في الكواليس، قالت كيسي كلير بأنه "انه يهتم كثيراً بالناس الذين يعمل معهم"، لفتت إلى أن هدف فريق العمل بأكمله واحد، وأوضحت "لكنني أحب العمل معه كثيراً، لأنني أحب أن أجلس معه للحديث عن الشخصية ونواياها"، بهدف إيصال الهدف المقصود من المشهد.

لا ينكر هيو سكينر أنه فوجئ بشخصية هنري المضحكة في الحياة الواقعية، حيث أخبر ET عن أن الممثل جعله يضحك كثيراً في الكواليس.

بالتأكيد سيشتاق الجمهور والزملاء هنري له، ولكن لا يزال هناك وقتاً طويلاً لأن ينطلق الموسم الرابع بليام همسسورث، الذي تواصل معه زملاؤه افتراضياً.