خطوبة دانا الحلاني ابنة عاصي الحلاني في إسبانيا

النجوم العرب والأجانب يستنكرون مجزرة رفح

مشاهير يصارحون الجمهور بمرضهم

الأمير الحسين بن عبدالله عن مولوده القادم:"الأهل متحمسين"

تامر حسني و بسمة بوسيل يحتفلان بعيد ميلاد أمايا

تعليق من الشيف بوراك بعد انتقادات مشاركته في مهرجان كان

ياسمين صبري ومبابي في فورمولا وان موناكو

تقارير: جوني واكتور حاول حماية زميلته في العمل قبل مقتله

بينار دينيز تغني في حفل وداع مسلسل القضاء والجمهور يشيد بها

إبنة براد بيت تتخلى عن إسمه وتختار عائلة والدتها أنجلينا جولي

دنيا سمير غانم عن رحيل والديها " لا يمكن تجاوزه"

ET بالعربي | 06 أبريل 2024
دنيا سمير غانم

دنيا سمير غانم

حلت دنيا سمير غانم، ضيفة على عمرو أديب ضمن بودكاست Big Time، وتحدثت خلال لقائها عن صعوبة رحيل والديها سمير غانم ودلال عبد العزيز.

وكشفت دنيا خلال الحلقة عن عمرها الحقيقي والسبب وراء خسارة وزنها، كما تحدثت عن زوجها وابنتها وعلاقتها بالسوشيال ميديا، بالإضافة إلى العديد من جوانب حياتها الشخصية ومسيرتها الفنية.

بودكاست Big Time - عمرو أديب

دنيا سمير غانم عن رحيل والديها: "حزني عليهم مش سهل تجاوزه"

وقالت دنيا سمير غانم عن رحيل والديها : "حزني عليهم مش سهل تجاوزه، وبعد تجربتي اكتشفت أن الحزن مش زي اللي بنوريه لكم في الأفلام".

أضافت دنيا : "بعد وفاة أهلي كنت عايزة أنزل اشتغل وكنت بطلع حزني في الأغاني وكنت بدمع كتير غصب عني بكون عايزة أعيط، لكن بمسك نفسي وأغني وأرقص".

ثم تابعت وهي تحبس دموعها : "صورة والديَّ خلال مرضهما لا تذهب من بالي" و "حزني عليهما لا يمكن تجاوزه".


دنيا سمير غانم تكشف عمرها الحقيقي وعلاقتها بالسوشيال ميديا

وكشفت دنيا خلال الحلقة عن عمرها الحقيقي، مؤكدةً أنها من مواليد عام 1985، وأشارت إلى أن ما خرَّب الحياة حاليًّا هو السوشيال ميديا، رغم منافعها العديدة لكنها "بوظت الدنيا خالص" على حسب تعبيرها، كما كشفت أنها لا تسمح لابنتها باستخدام السوشيال ميديا طوال الوقت.


دنيا سمير غانم: "وزني نزل بسبب المسرح"

كما أكدت دنيا أن سبب خسارة وزنها الزائد يعود إلى بروفات مسرحيتها التي عرضت في السعودية مؤكدة أنها قامت برقصات استعراضية مُتعبة.

وقالت : "وزني نزل من مجهود المسرح، لما بشتغل مسرح بخسّ غصب عني لأن المسرحية اللي بعملها فيها جري كتير، مثلاً الفصل التاني منها في أغاني وبروفات كتير، والمسرح مش سهل ولكن ليه متعة مختلفة عن السينما والتليفزيون".

أما عن علاقتها بزوجها رامي راضون، فقالت أنه "أب وزوج مثالي لكن بزيادة" بينما وصفت نقاط الخلاف والزعل مع زوجها بالـ"رهيبة"، إلا أنها تفضل إنهاء نقاط الخلاف في وقتها.


عن بودكاست Big Time

"Big Time" هو عنوان البودكاست الذي يقدمه عمرو أديب في تجربته الأولى بعالم البودكاست، وتُشاركه أصالة التقديم في أغلب الحلقات، كما يأتي البودكاست برعاية معالي المستشار تركي آل الشيخ ضمن فعاليات موسم الرياض 2023.

بودكاست Big Time - عمرو أديب

وتتركز الحوارات على زيارة المشاهير إلى موسم الرياض، وانطباعهم العام حول التغييرات التي طرأت على المملكة في السنوات الأخيرة، وتجاربهم الشخصية في العاصمة السعودية، وهو ما يشجع المشاهدين على الزيارة لاستكشاف ثقافة المملكة، بعد تعرفهم على تجارب المشاهير الشخصية فيها، والذين يتحدثون أيضاً عن حياتهم وأهم التجارب التي شكلت مسيرتهم المهنية وأبرز التحديات التي واجههتم وأعظم الإنجازات التي حققوها.

يتم عرض بودكاست Big Time مع عمرو أديب وأصالة على قنوات MBC1 و MBC مصر و MBC العراق ومنصة "شاهد".