هل ينهي حب تيما لكرم صداقتها مع سارة ؟

ذكرى تعود إلى الأضواء بعد 20 عاما من الرحيل

زواج مارك أنتوني ونادية فيريرا بحضور ديفيد بيكهام وسلمى حايك

جنيفر لوبيز وكيم كارداشيان وبريانكا شوبرا يحتفلون بعيد ميلاد أوبرا

ريم وجولي تجمعان نجمات مصر في قصر عابدين

صور جديدة من مسلسل "آدم فرح" لـ ديميت أوزدمير وإنجين أكيوريك

بعد جورجينا رودريغيز .. هل يتعاون علي قروي مع أحلام؟

وفاة ليزا لورينغ نجمة Wednesday Addams الأصلية عن 64 عاماً

سمية الخشاب خارج رمضان 2023..ومسلسل حنان مطاوع مُهدد بالتأجيل

ريج جان بادج الأكثر وسامة بالمقاييس العلمية

دينا فؤاد تتعاقد وفريال يوسف تعتذر عن مسلسل علا غانم في رمضان 2023

ET بالعربي | 02 ديسمبر 2022
فريال يوسف وعلا غانم ودينا فؤاد

فريال يوسف وعلا غانم ودينا فؤاد

يواصل المخرج محمد النقلي التحضيرات النهائية الخاصة بمسلسل "توحة" الذي يشهد عودة علا غانم إلى الساحة الفنية مُجددًا بعد غياب دام عدة سنوات، حيث تُشارك به في موسم دراما رمضان المقبل 2023.

وقال محمد النقلي لـ"ET بالعربي" إنّ فريال يوسف اعتذرت عن المشاركة في مسلسل علا غانم الجديد، لتواجدها خارج مصر وعدم استطاعتها تنسيق المواعيد، حيث إن التصوير سينطلق اعتبارًا من منتصف شهر ديسمبر الجاري ما بين القاهرة وإحدى المدن الساحلية.

فريال يوسف

وتابع أن دينا فؤاد انضمت إلى أبطال مسلسل "توحة" مؤخرًا وتواصل التحضيرات والبر فات حاليًا للشخصية التي ستُجسدها، ومن المُقرر ظهور عدد من ضيف الشرف خلال الأحداث ولازالت مرحلة المفاوضات معهم قائمة حتى الآن.

مسلسل "توحة" بطولة علا غانم وإيهاب فهمي وميمي جمال وانتصار وحجاج عبد العظيم وأحمد صيام وإيناس عز الدين وعابد عناني ودنيا المصري ومي القاضي وتغريد فهمي وجيهان أنور وآخرين.

علا غانم

يذكر أن فريال يوسف شاركت في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل "دايما عامر" بطولة مصطفى شعبان ولبلبة وعمرو عبد الجليل وسينتيا خليفة وأحمد الشامي ومحمد ثروت وآخرين، وهو من تأليف مايكل عادل وإخراج مجدي الهواري. 

وكانت آخر أعمال علا غانم الدرامية، مسلسل "طعم الحياة" الذي عُرض عام 2017، وشاركها البطولة كل من ساموزين وخالد سليم وأحمد صلاح حسني وعزت أبو عوف وسامية الطرابلسي، وهو من تأليف أحمد صبحي. وإخراج عبد العزيز حشاد. 

أما دينا فؤاد، فهي تواصل تصوير مشاهدها حالياً في مسلسل "حكايات الماميز" ويشاركها البطولة كل من خالد سليم ونورهان ووليد فواز وهبة عبد الغني، وهو من إخراج أحمد صالح، ومن المقرر عرضه خلال الأسابيع المقبل، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت، حول التحديات التي تواجه الأسرة في تربية الأبناء.