ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

سعاد خويي عن شخصية "غيثة" في "بنات العساس": "خفت منها وتعاطفت كثيرا معها"

ET بالعربي | 06 مايو 2021
سعاد خويي-صورة من انستغرام

سعاد خويي-صورة من انستغرام

تحدثت سعاد خويي عن تجسيدها لشخصية "غيثة" في "بنات العساس" وسرّ نجاحها قائلة "هو كممثلين أي دور يجيك وتحس انك تبغاه، وكان هذا الدور الذي تبغاه، وقد تعاطفت كثيرا مع الشخصية وحبيت أخدمها وتحاول أن تكون مخلصاً لها".

وتابعت سعاد خويي خلال حديث لها مع قناة "الدار" المغربية "عندما قرأت الشخصية والسيناريو وأردت أن أعرف من وين جيا وما هي ظروفها وحياتها حاولت أن آخذ لها خط واحد، وشخصيتها تراجيدية وفيها بالزاف دي المأسات ولم تكن متصالحة مع راسها وكان عندها بالزاف نقاط سوداء بتاريخها".

وأضافت سعاد خويي "حاولت أن نلعبها ونلاقي لها الأعذار ونكون أنا و (غيثة) واحد وفي الأول كان لي خوف من لعب هذا الدور، وهو دور مؤثر بالأحداث ولكن الانتاج والمخرج ساندوني وتخطيت هذا الخوف".

تدور قصة المسلسل حول معاناة شقيقتين اضطرتا إلى الهرب لمدينة الدار البيضاء، بعد أن وجدتا نفسيهما عرضة للشارع بسبب إدمان وإفلاس والدهم، وتحمل الأخت الأكبر مسؤولية أختها بعد وفاة والدتها لحظة إنجابها.

مسلسل "بنات العساس" يعرض يوميا، طيلة شهر رمضان، على القناة الأولى، بعد الإفطار، وتشارك في بطولته كل من دنيا بوطازوت ومنى فتو، وسعاد خيي ومحسن ماليزي وعزيز الحطاب، وغيرهم من الأسماء الفنية.