نادين نجيم ترد على طبيب التجميل الذي انتقدها

ردّ سيرين عبد النور على المنتقدين بعد تمنيها الشفاء لـ أسماء الأسد

نتائج تشريح جثة ماثيو بيري تُعيد فتح التحقيق في وفاته

أول تحديث رسمي من قصر كنسينغتون عن عودة الأميرة كيت ميدلتون

"إلى اللقاء"..حزن النجمات في جنازة وعزاء طوني صوايا

نظر مبابي لها فأصبحت من مشاهير السوشيال ميديا .. من هي ليا ؟

انتهاء أزمة تصوير الجنازات في مصر

ياسمين صبري مع نجمات هوليوود في عشاء خاص ضمن مهرجان كان

في إحكي مع مالك: ريم عبدالله تتحدث عن خلعها لزوجها

جينيفر لوبيز في أول تعليق على توتر علاقتها مع بن أفليك

سعد الصغير يبكي ويتمنى اعتزال الفن

ET بالعربي | 11 أبريل 2022
سعد الصغير وراغدة شلهوب

سعد الصغير وراغدة شلهوب

تصدرت في الساعات الأخيرة جملة "بكاء سعد الصغير" محرك البحث غوغل، بعد أن حلَّ ضيفاً على برنامج سابع سما مع راغدة شلهوب على قناة النهار.

وتحدث سعد في البداية أنه لم يسبق له وأن بكى على نهاية قصة حب عاشها مسبقاً، ولفت إلى أن الإمرأة الوحيدة التي يمكن أن يبكي بحرقة من أجلها، زوجته "ممكن أعمل أي حاجة لو فكرت تسيبني".

ولم ينكر سعد أنه سبق وسبب لزوجته الكثير من الزعل، وتوجه لها عبر البرنامج متأسفاً "ما بتنفعش كلمة أسف، أنا ممكن أبوس رجليها، لأنها حمالة قسى، هي وقفت معايا من لما كان البراد ببيتي ما فيهوش إلا مخلل".

وتعهد سعد في الحلقة لزوجته بأنه لن يتزوج عليها مجدداً، وكرر آسفه قائلاً: "لو عايزة أبوس رجلك قدام كله أنا حاضر".

وعندما عُرضت عليه صورة لوالدته الراحلة قال: "أنا بحش إن المشاكل اللي بتحصلي لأن هي مش معايا"، وحين سألت راغدة "فقدت إيه بغيابها"، لم يتمالك سعد دموعه، فبكى متأثراً وعبّر عن اشتياقه لها.

مشاكل مع عمر كمال

وتطرق سعد في حواره للحديث عن علاقته بعمر كمال، مشيراً إلى أن الأخير أساء له رغم المساعدة التي قدمها لعمر في بداياته "فوجئت بعدين أنو بيتكلم معايا وبقول أنا تاريخ، أنت مين يا سعد"، لافتاً إلى أن كلمة تاريخ هي ما أزعجته "تاريخ إيه إحنا منرقص بالكابريهات".

زعلان من بوسي

وعلّق سعد أيضاً على خلافه مع بوسي، وأوضح أنه حاول أن يعمل خيراً بينها وبين والدها "كل الناس استغلت أبوها، وقالولوا قول كلام على بوسي عشان تبقى ترند ورح نجبلك فلوس، بس أنا ما عملت كده، أنا رحت لعند أبوها قلتله ما ينفعش تعمل مع بنتك كده، وخليته يعتذر من بوسي ويسامحها".

ونوّه سعد إلى أنه بالرغم من نجاحه في ذلك، إلا أنها لم تحاول أبداً أن تتواصل مع سعد أو تشكره، مضيفاً "هي حتى ما اتصلت بوالدها ولا صالحته".

سأعتزل عندما يرضى عليَّ الله

وكشف سعد أنه يمكن أن يفكر بالاعتزال عندما يعلم أن الله يحبه وراضٍ عنه "لأني حاسس هلق ان ربنا مش راضي عني"، وأضاف: "أول ما أبطل غناء اعرفوا أن سعد ربنا رضي عليه"، مشيراً إلى أن أكثر ما يؤنب ضميره هو تقدمه في السن.

لم أفِ بوعودي إلى االله

وفي ختام الحلقة طلبت راغدة من سعد أن يتوجه بكلام إلى الله، ليقول: "أنا كل مرة بغلط وبقللك سامحني، وأنت بتغفرلي يارب"، لافتاً إلى أنه سبق قطع عدة وعود أمام الله بعدم العودة إلى الغناء إلا أنه لم يلتزم بها، وأضاف: "يارب سامحني وأعطيني الصحبة الحلوة لتخليني أبطل المهنة دي".