غادة سابا تحتفل بخطوبتها بأجواء مليئة بالسعادة والفرح

"وانخطبت"… تفاصيل عن خطوبة نور ستارز

خبيرة ملكية تكشف كيف أثر ظهور كيت ميدلتون الأخير على صحتها

ميغان ماركل كانت تعتقد أنها "أعلى في المرتبة الاجتماعية" من فيكتوريا بيكهام

روجينا تتعرض لحرق شمسي وتقدم نصيحة: حاولوا تبتعدوا عن الشمس

محمد رمضان يغيب عن موسم رمضان 2025

أحلام تدمع خلال غنائها "لما قلبي" لـ عبدالله الرويشد في الكويت

لحظة مساعدة أميتاب باتشان ديبيكا بادوكون لنزول المسرح ترند

حسام حبيب يكشف مفاجآت عن أزمة شيرين وعدم طرح أغانيها

محامي جاستن تيمبرليك مستعد للدفاع عنه بعد إعتقاله

شانين دوهرتي تكشف وصول السرطان إلى عظامها: "لا أريد أن أموت"

ET بالعربي | 29 نوفمبر 2023
شانين دوهرتي - إنستغرام

شانين دوهرتي - إنستغرام

بقوة إرادتها وعزيمتها الصلبة، كشفت شانين دوهرتي، التي تم تشخيص إصابتها بسرطان الثدي في المرحلة الرابعة عام 2019، عن إنتشار السرطان إلى عظامها، معلقةً على محنتها بطريقة مؤثرة حيث قالت : “أنا لم أنتهِ من الحياة، لم أنتهِ من الحب".

شانين دوهرتي

شانين دوهرتي تكشف وصول السرطان إلى عظامها

وتُركز Shannen Doherty على المضي قُدماً وسط معركتها الصحية المؤلمة، فبعد أكثر من خمسة أشهر من حديثها عن إنتشار السرطان إلى دماغها، شاركت شانين تطوراً آخر عن صحّتها، مشيرةً إلى أن المرض انتشر ووصل إلى عظامها.

نجمة بيفرلي هيلز 90210 قالت لمجلة People في مقال نُشر اليوم الأربعاء 29 نوفمبر: "لا أريد أن أموت، فأنا لم أنتهِ من الحياة، لم أنتهِ من الحب، لم أنتهِ من الإبداع، أنا لم أنتهِ، لم أنتهِ".

كما أوضحت دوهرتي أن مرضها كان له تأثير كبير على نظرتها للحياة، لتقول ما معناه: "عندما تسأل نفسك، لماذا أنا ؟ لماذا أصبت بالسرطان؟، لماذا عاد السرطان؟ ولماذا أنا في المرحلة الرابعة؟ كل ذلك يقودك إلى البحث عن الهدف الأكبر في الحياة".

وتم تشخيص إصابة دوهرتي بسرطان الثدي في عام 2015 ثم تعافيها بعد عامين، لكنها أعلنت في فبراير 2020، أن السرطان عاد إليها في العام 2019 وتم تصنيفها على أنها في المرحلة الرابعة.

شانين اشتهرت من خلال تجسيدها لدور الفتاة المراهقة "بريندا" في أحداث المسلسل التلفزيوني الأمريكي "Beverly Hills 90210"، والذي حقق نجاحاً ساحقاً مع بدء عرضه في عام 1990، ليصبح واحداً من أبرز علامات الثقافة الأمريكية في التسعينيات من القرن الماضي.

Beverly Hills