فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

شانين دوهرتي تكشف وصول السرطان إلى عظامها: "لا أريد أن أموت"

ET بالعربي | 29 نوفمبر 2023
شانين دوهرتي - إنستغرام

شانين دوهرتي - إنستغرام

بقوة إرادتها وعزيمتها الصلبة، كشفت شانين دوهرتي، التي تم تشخيص إصابتها بسرطان الثدي في المرحلة الرابعة عام 2019، عن إنتشار السرطان إلى عظامها، معلقةً على محنتها بطريقة مؤثرة حيث قالت : “أنا لم أنتهِ من الحياة، لم أنتهِ من الحب".

شانين دوهرتي

شانين دوهرتي تكشف وصول السرطان إلى عظامها

وتُركز Shannen Doherty على المضي قُدماً وسط معركتها الصحية المؤلمة، فبعد أكثر من خمسة أشهر من حديثها عن إنتشار السرطان إلى دماغها، شاركت شانين تطوراً آخر عن صحّتها، مشيرةً إلى أن المرض انتشر ووصل إلى عظامها.

نجمة بيفرلي هيلز 90210 قالت لمجلة People في مقال نُشر اليوم الأربعاء 29 نوفمبر: "لا أريد أن أموت، فأنا لم أنتهِ من الحياة، لم أنتهِ من الحب، لم أنتهِ من الإبداع، أنا لم أنتهِ، لم أنتهِ".

كما أوضحت دوهرتي أن مرضها كان له تأثير كبير على نظرتها للحياة، لتقول ما معناه: "عندما تسأل نفسك، لماذا أنا ؟ لماذا أصبت بالسرطان؟، لماذا عاد السرطان؟ ولماذا أنا في المرحلة الرابعة؟ كل ذلك يقودك إلى البحث عن الهدف الأكبر في الحياة".

وتم تشخيص إصابة دوهرتي بسرطان الثدي في عام 2015 ثم تعافيها بعد عامين، لكنها أعلنت في فبراير 2020، أن السرطان عاد إليها في العام 2019 وتم تصنيفها على أنها في المرحلة الرابعة.

شانين اشتهرت من خلال تجسيدها لدور الفتاة المراهقة "بريندا" في أحداث المسلسل التلفزيوني الأمريكي "Beverly Hills 90210"، والذي حقق نجاحاً ساحقاً مع بدء عرضه في عام 1990، ليصبح واحداً من أبرز علامات الثقافة الأمريكية في التسعينيات من القرن الماضي.

Beverly Hills