فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

قصة "السيكي" الحزينة حديث السوشيال ميديا في ولاد بديعة

صابرين تكشف عن موقفها من حلا شيحة "اللي عملته أوفر شوية"

ET بالعربي | 28 يوليو 2021
صابرين في برنامج "كلمة أخيرة" مع لميس الحديدي

صابرين في برنامج "كلمة أخيرة" مع لميس الحديدي

حلّت صابرين ضيفةً على برنامج "كلمة أخيرة" مع لميس الحديدي، وتطرقت صابرين خلال اللقاء إلى العديد من المواضيع منها المهني والشخصي، وبالتأكيد كان للحجاب مساحته الخاصة الذي وضعته وخلعته لاحقاً، ولموقف حلا شيحة الأخير الذي هاجمت فيه الفن والفنانين وعلاقتها بوالدها بعد زواجها من معز مسعود.

عن وضع الحجاب وخلعه ووضع الشعر المستعار، قالت: "صابرين كانت بتعيش كل لحظة بصدق... لحظة ما قررت كنت مؤمنة جداً اني مش عايزة حاجة، كنت في لحظات لخبطة بعد "أم كلثوم" النجاح الجامد أوي..". ولفتت إلى أنها كانت في حالة عزوف عن الدنيا والعمل وكذلك حالة انفصال في البيت ما جعلها مرتبكة.

وتابعت: "وقت ما قررت ان أفك الحجاب، لأني حسيت لا بعمل الصح أوي ولا بعمل الغلط أوي، فقلت ليه أنا بوشين وبتلات وشوش؟!".

ثم تناولت الانتقادات التي طالتها بسبب الباروكة ثم خلع الحجاب، وقالت: "حسيت في لحظة من اللحظات ان حابة شكلي أكتر، غير مزيفة، في تصالح ورضا والعلاقة بيني وبين ربي، ما حدش بيعرف واجباتك اللي في السر أوي ودي أسمى علاقات بينك وبين اللي خلقك.. اللي حينزل معايا القبر هو اللي يحاسبني".

وتطرقت إلى موقف حلا شيحة، وقالت: "موقف حلا شيحة كان مريب شوية بالنسبة لي، أنا شفتها لما تنقبت وشفتها لما فكت ولما تحجبت، كانت بتجمعنا مناسبة"، واعتبرت أنها اتخذت خطوة تصوير الفيلم وأنجزتها "خلاص أنت عملت حاجة وأخدت خطوة بعد كده يعني".

وتابعت: "هي لما رجعت وعملت مسلسل، ممكن حلا تكون تخبطت ونسيت التمثيل شوية، كل واحد فينا بيجي عليه فترة من الوقت بيتخبط.. بس اللي حلا عملت كان أوفر شوية".

واعتبرت أن أكثر ما أزعجها هو العلاقة بين حلا ووالدها، ولفتت إلى أن الموضوع كان يجب أن ينتهي عند الأب والأم لأنهما الأولوية.

وتطرقت خلال الحوار إلى فيلمها الجديد "الإنس والنمس" الذي تشارك فيه إلى جانب محمد هنيدي والذي تم طرح الإعلان التشويقي الخاص به منذ أيام.

كما كان لديها جولة على أعمالها السابقة، واللقاء الذي جمعها بسعاد حسني التي سألتها "انت ليه مش بتعملي استعراضات في السينما"، وكشفت عن موقف صعب واجهته لحظة وقوفها على المسرح أمام أحمد زكي وسعاد حسني.