إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

مقتل مرشحة سابقة لمسابقة ملكة جمال الأكوادور

الأمير ويليام يشارك تحديثاً عن كيت ميدلتون وأطفالهما الثلاثة

ضرب نار الحلقة 26.. هل تعود ياسمين عبد العزيز إلى أحمد العوضي؟

ET بالعربي | 17 أبريل 2023
مشهد من مسلسل ضرب نار الحلقة 26

مشهد من مسلسل ضرب نار الحلقة 26

أحداث مثيرة جاءت ضمن الحلقة 26 من مسلسل ضرب نار، حيث جددت ياسمين عبد العزيز "مهرة" طلبها بالطلاق من زوجها ماجد المصري "زيدان" إلا أنه وفض ككل مرة، وطالبها بالتأني وتأجيل الحديث في هذا الأمر، كما أنه كشف لها تجارة أحمد العوضي في السلاح، اعتقاداً منها بأنها تحاول العودة له مجدداً.

ضرب نار

كما فوجئ أحمد العوضي، بزيارة ماجد المصري له في مقر شركته الجديدة، حيث طلب منه ضرورة الابتعاد عن طريقه، إلا أن "جابر الكوماندا" رفض الاستجابة، متوعداً بالانتقام، كونه "خطف" زوجته منه خلال فترة وجوده في السجن، فيما شعر "زيدان" بحالة غضب شديدة، وهدد بأنه سوف يسجنه، ليزداد الصراع بينهما بشكل كبير.

وفوجئ أحمد العوضي في نهاية أحداث الحلقة، بـ "ضبطية" من قبل مباحث الأموال العامة، وجرى سؤاله في النيابة عن مصدر أمواله ورأس مال الشركة باعتبارها جديدة في مجال العقارات، حتى تم إخلاء سبيله بكفالة مالية مع استمرار التحريات عنه. 

ويحاول أحمد العوضي العودة إلى ياسمين عبد العزيز، خلال أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 26، إذ اعتذر لها عن السنوات السابقة وما فعله من ممارسات غير مشروعة دون قصد منه، إلا أنها رفضت مبدأ العودة تماماً، خاصة بعدما علمت بتجارته في السلاح.

وبعدها اعترفت ياسمين عبد العزيز بحبها لـ أحمد العوضي، رغم محاولاتها المستمرة للابتعاد عنه ونسيانه، إلا أن "جابر" طالبها بالطلاق من "زيدان" ووعدها بأن يتغير وأن تعيش معه في أمان، ويبتعد عن تجارة السلاح.