وفاة بطلة High Society غولشاه تشوم أوغلو بعد معاناة مع السرطان

تقارير: جوني واكتور حاول حماية زميلته في العمل قبل مقتله

فوز الفهد تعلق على طلاقها ودانا الطويرش تتمنى الأمومة من جديد

"كل العيون على رفح" ..حملة تضامن عالمية مع فلسطين

ET بالعربي يكشف عن طبيعة دور تيم حسن القادم 

هل تكون دانييلا رحمة عروس 2024؟

كيت ميدلتون تحرز تقدماً في علاجها

متابعة تصوير موسم ثاني من مسلسل المتوحش Yabani

وفاة فؤاد شرف الدين عن عمر 83 عاماً والنجوم ينعونه

موقع العائلة المالكة يحذف رسالة الأمير هاري إلى ميغان ماركل

ضرب نار الحلقة 26.. هل تعود ياسمين عبد العزيز إلى أحمد العوضي؟

ET بالعربي | 17 أبريل 2023
مشهد من مسلسل ضرب نار الحلقة 26

مشهد من مسلسل ضرب نار الحلقة 26

أحداث مثيرة جاءت ضمن الحلقة 26 من مسلسل ضرب نار، حيث جددت ياسمين عبد العزيز "مهرة" طلبها بالطلاق من زوجها ماجد المصري "زيدان" إلا أنه وفض ككل مرة، وطالبها بالتأني وتأجيل الحديث في هذا الأمر، كما أنه كشف لها تجارة أحمد العوضي في السلاح، اعتقاداً منها بأنها تحاول العودة له مجدداً.

ضرب نار

كما فوجئ أحمد العوضي، بزيارة ماجد المصري له في مقر شركته الجديدة، حيث طلب منه ضرورة الابتعاد عن طريقه، إلا أن "جابر الكوماندا" رفض الاستجابة، متوعداً بالانتقام، كونه "خطف" زوجته منه خلال فترة وجوده في السجن، فيما شعر "زيدان" بحالة غضب شديدة، وهدد بأنه سوف يسجنه، ليزداد الصراع بينهما بشكل كبير.

وفوجئ أحمد العوضي في نهاية أحداث الحلقة، بـ "ضبطية" من قبل مباحث الأموال العامة، وجرى سؤاله في النيابة عن مصدر أمواله ورأس مال الشركة باعتبارها جديدة في مجال العقارات، حتى تم إخلاء سبيله بكفالة مالية مع استمرار التحريات عنه. 

ويحاول أحمد العوضي العودة إلى ياسمين عبد العزيز، خلال أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 26، إذ اعتذر لها عن السنوات السابقة وما فعله من ممارسات غير مشروعة دون قصد منه، إلا أنها رفضت مبدأ العودة تماماً، خاصة بعدما علمت بتجارته في السلاح.

وبعدها اعترفت ياسمين عبد العزيز بحبها لـ أحمد العوضي، رغم محاولاتها المستمرة للابتعاد عنه ونسيانه، إلا أن "جابر" طالبها بالطلاق من "زيدان" ووعدها بأن يتغير وأن تعيش معه في أمان، ويبتعد عن تجارة السلاح.