وفاة محمود ابن عزت العلايلي والنجوم ينعونه

ناصيف زيتون يكشف عن وجهة شهر العسل مع دانييلا رحمة

أبرز لحظات أغلى زفاف في العالم

كيت ميدلتون برفقة الأميرة شارلوت بأحدث ظهور في ويمبلدون

وفاة شانين دوهرتي عن عمر يناهز 53 عاماً بعد صراع مع السرطان

الشامي يخطف عروس يوم زفافها

إلغاء حفل شيرين في بيروت و بيان من الشركة المنظمة

شاكيرا تشعل أجواء كوبا أميركا وميسي يحتفل بثاني ألقاب البطولة

توبا تعترف بأنها لا تخطط للعودة حاليا إلى التلفزيون

حفل ختامي مبهر لـ يورو 2024 بحضور الملوك والأمراء والمشاهير

عشاق The Crown ينهون مشاهدة الموسم الـ 5 في ليلة واحدة

ET بالعربي | 10 نوفمبر 2022
أبطال مسلسل the crown - صورة من انستغرام

أبطال مسلسل the crown - صورة من انستغرام

بعد طول انتظار، بدء الموسم الخامس من مسلسل  The Crown في موعده على منصة نتفليكس، واحتفل جمهور المسلسل بذلك على مواقع التواصل الاجتماعي، فتصدر اسم المسلسل الترند على تويتر.

وحماس الجمهور جاء بسبب الجدل الذي حصل قبل انطلاقه، في أكثر من موضوع، ومن أبرزها كان أحد المشاهد الذي اشتكى منه رئيس الوزراء السابق السير جون ميجور من مشهد يظهره والأمير تشارليز الذي يلعب دوره دومينيك ويست، يناقش مؤامرة الاطاحة بالملكة إليزابيث الثانية عن العرش عندما كان رئيس الوزراء في منصبه.

ويضم الموسم الخامس أحداثاً عاشتها العائلة المالكة واطلّع عليها الجمهور فهي لم تكن بعيدة جداً عن جيل يتابع العمل اليوم، وبالتالي الجمهور المتحمس قبل انطلاقه عبر عن شوقه وسعادته بانطلاقة الموسم الجديد.

وكتب أحد المغردين بما معناه "الموسم الخامس من "ذا كراون" وصل لقد انتظرته لسنتين".

وسأل آخر عما يريد الموسم الجديد أن يقوله وان كان الملك تشارلز الحالي يريد أن يكون ملكاً لبريطانيا في الوقت الذي كانت فيه والدته على قيد الحياة.

واكتفى مستخدم بالاشارة إلى التعبير عن بإعجابه بأن الموسم مشتعل، بإيموجي نار مشتعلة.

the crown

واعتبر مغرّد بأنه لا يمكن للمشاهدين بأن يتجاوزوا المواسم الأربعة السابقة وينتقلوا مباشرةً إلى الموسم الخامس، لأن المواسم مرتبطة ببعضها البعض.

the crown

ويبدو أن الحماس دفع البعض إلى إنهاء الموسم الذي صدر بالأمس بأكمله في يوم واحد، فكشف أكثر من شخص بأنه أنهى مشاهدة الموسم الخامس بأكمله في جلسة واحدة.

وكتب آخر بما معناه "أستمتع بالموسم الخامس لغاية الآن. انه واحد من أكثر المسلسلات التي شاهدتها على الإطلاق مكتوبة بشكل جيد، وهو ما يجعل الأخطاء التاريخية تثير الجدل ولكن لا داعي لذلك".

THE CROWN يعيد إحياء الأميرة ديانا

ونقلت متابعة عن حالتها، وأشارت إلى أنه وقت الأم والابنة لمشاهدة الموسم الخامس من The Crown.

وأشاد آخر بعد مشاهدة حلقات الموسم الخامس في ليلة واحدة، وعلق بما معناه "أحببته"، وكتب آخر  "أحببت الموسم الخامس من The Crown".

the crown

أحد المغردين أشاد بأداء إليزابيث ديبيكي التي تجسد شخصية الأميرة ديانا، والتي لم يقتصر التطابق بينها وبين ديانا على الشكل بل أيضاً على أسلوب الحوار.

شاركت صفحة الفانز لإليزابيث ديبيكي سلسلة صور وفيديوهات على خاصية الستوري على انستقرام من التعليقات على الشخصية، كما شاركت الصفحة سلسلة صور لها ولديانا من الإطلالات نفسها.

the crown

فيما لم تنته إحدى المتابعات من مشاهدة  الموسم بأكمله بعد، وقالت بما معناه: "لقد اقتربت من نصف الموسم الخامس من The Crown 5 وهو سحر خالص".