الرحلة البحرية الأولى لجيهان ابنة شام الذهبي مع العائلة

هدى حسين وسحر حسين تفجعان بوفاة شقيقهما

"فاجعة هزت قلوبنا" ..رسائل النجوم لأهالي ضحايا منخفض المطير

تعليقات النجوم على تصعيدات الحرب الأخيرة

لماذا كانت إمارات رزق الخيار الأول لشخصية بديعة؟

من هو الشخص الذي التقاه سعد لمجرد في بيروت؟

حفل زفاف عائلي لـ فارس إسكندر .. و معين شريف أبرز الحاضرين

هدى حسين عن جدل "زوجة واحدة لا تكفي": "لعلّكَ سعيت .. لعلّكَ دعيت"

"ما في ليل" ..ديو غنائي يجمع ناصيف زيتون و رحمة رياض

مسلسل لعبة حب الحلقة 1 :سما تخلص مالك من موعد غرامي فاشل

علامة العجلة تقلق متابعي "وعد إبليس"

ET بالعربي | 04 أكتوبر 2022
فتحي عبد الوهاب في "وعد إبليس"- انستقرام @shahid.vod

فتحي عبد الوهاب في "وعد إبليس"- انستقرام @shahid.vod

لا تزال حلقات "وعد إبليس" تلقى تفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور الذي أصبح ينتظر كل يوم جمعة لمشاهدة الأحداث الجديدة التي تدور بين أبطاله ومسار الطريق الذي يسلكه "ابراهيم"، والذي يشارك فيه كل من عمرو يوسف، فتحي عبد الوهاب، عائشة بن أحمد وباولا باتون، يعقوب الفرحان وأحمد مجدي ونيللي كريم.. ويُعرض على منصة شاهد وهو من إنتاج استوديوهات MBC.

على الرغم من أن الحلقة الرابعة أصبحت متاحة لعشاق "وعد إبليس" على منصة شاهد يوم الجمعة الماضي، إلا أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي لا يزالون يتفاعلون معها ومع حلقات العمل الأربعة.

أول من علق على التفاعل الرائع من قبل الجمهور، كان عمرو يوسف الذي شارك تغريدة على حسابه على تويتر شكر فيها المتابعين وكتب: "شكراً لكل الناس على التفاعل الجميل ده مع المسلسل".

ويبدو أن الأحداث المرعبة والغموض باتت تتسلل إلى مشاعر المشاهدين، إذ عبّرت إحدى المغردات "هنشك في الناس ونشوف ضهرها قبل ما ندخلها حياتنا".

وعلق أحد المغردين كاتباً "هالاند 14 هدف في 9 ماتشات، هالاند مضى عقد مع فتحي عبد الوهاب اللي متابع مسلسل وعد إبليس أكيد فاهم".

فرد حساب منصة شاهد على المغرد وجاء في الرد "حيث كده لازم نشوف ضهر هالاند الماتش الجاي عشان قلبنا أتوغوش".

فتابع المغرد كاتباً "هالاند خلاص العلامة كملت على ضهره وهيكمل مع فتحي عبد الوهاب على طول".

نيللي كريم

وتشير علامة العجلة على الظهر في "وعد إبليس" بأن الشخص الذي تكبر لديه العلامة على ظهره تعني بأنه "أُسس من الجن أو أنه باع روحه للشيطان"، وفق ما ذكر يعقوب الفرحان في العمل، معتبراً أن الحل الوحيد بإنقاذ الفرد نفسه من الشيطان هي "الانتحار" وهو ما كان يقرأه إبراهيم (عمرو يوسف) في أحد الكتب.

واعتبر الكاتب أحمد سهيل بأن "وعد إبليس" سينقل يعقوب الفرحان إلى العالمية.

وعبّرت عائشة بن أحمد عن سعادتها بردود الفعل على الرغم من أنها لم تشاهد بعد حلقات المسلسل، وقالت في حديث صحفي "ردود الأفعال إيجابية.. كل حاجة معمولة صح.. أنا مبسوطة أوي بردود الفعل وأي حد لما بيتعتب في شغل في عمله يلاقي نجاح بعد كده بيبقى أكتر حاجة بتفرحه يعني".

وعد إبليس

وشارك أحد المغردين تعليق عائشة وكتب: "تستاهلي كل خير ان شاء الله في أعلى القمة".

فتحي عبد الوهاب

وأشادت مغردة بأداء فتحي عبد الوهاب، وكتبت "فتحي عبد الوهاب بيعمل عظمة ف الأداء، وحقيقي أفضل حد بعد يحيي الفخراني عمل الدور".

وعد إبليس

كما وصف أحد المغردين نيللي كريم بالملكة من خلال تغريدة شاركها مع صورة لنيللي وهي تجلس إلى جانب عمرو يوسف في لقطة من "وعد إبليس".