هدى حسين تكشف لـ ET بالعربي عن كواليس تقديمها لـ أصالة

دوا ليبا فخورة بالحصول على الجنسية الألبانية

عاصي الحلاني يحتفل بـ عيد ميلاده الـ 52 والنجوم يتفاعلون

جويل تحضر لمفاجأة في 28 نوفمبر

دوين جونسون يعود لتصحيح خطأه :"كنت أسرق ألواح الشوكولا"

حمو بيكا يوضح حقيقة علاقته بسارة خليفة

9 نجوم إماراتيين في أوبريت وطني لعيد الاتحاد الـ 51

بيت ديفيدسون وإيميلي راتاجكوسكي في أول ظهور علني

أساطير كرة القدم يجتمعون في مباراة البرازيل سويسرا

المنتخب المغربي يحقق الفوز على بلجيكا والنجوم يحتفلون

"وعد إبليس" دراما شيقة مليئة بالألغاز والغموض على شاهد

ET بالعربي | 07 سبتمبر 2022
"وعد إبليس" - صورة معدلة من السوشيال ميديا

"وعد إبليس" - صورة معدلة من السوشيال ميديا

"للشيطان طرق ووسائل غامضة للوصول إلى غاياته الشريرة، وللبشر طرقهم في التصدي لأعمال الشيطان وشروره"، هذا ما سيناقشه مسلسل "وعد إبليس" قريبًا على شاهد.

"وعد إبليس" الذي خصص له أكثر من 8 مقاطع ترويجية، هو دراما شيقة مليئة بالألغاز والغموض من بطولة عمرو يوسف، باولا باتون، عائشة بن أحمد، فتحي عبد الوهاب، يعقوب الفرحان.


قصة "وعد إبليس"

عن قصة العمل قال الموقع الرسمي لشاهد بتعريف العمل بأنه "في محاولة يائسة لإنقاذ حياة زوجته، يدخل رجل في تحالف مع إبليس يؤدي إلى عواقب وخيمة".

شاركت "شاهد" الإعلان الترويجي له يوم 1 سبتمبر، حيث وصف حساب شاهد على تويتر العمل بأنه الأضخم على الإطلاق، وهو من أعمال شاهد الأصلية ويمكن للجمهور متابعته ابتداءً من 16 سبتمبر على شاهدvip.


عمرو يوسف "ساعات بنضطر نبيع علشان نشتري"

" ساعات بنضطر نبيع علشان نشتري، وأنا معاها عايز اشتري العمر كله"..عبارات أطلقها عمرو يوسف في الفيديو الترويجي المتعلق به لمسلسل "وعد إبليس" المنتظر.

ثم يتفاجأ بظهور فتحي عبد الوهاب، ليرد عليه بعبارة أخرى.." متبقاش طماع في طريقة تانية هما 9 أيام هتبقى أحلى 9 أيام هتعيشهم معايا في حياتك كلها أوعدك". وعلق عمرو " استنوا وعد ابليس ..... ١٦ سبتمبر على شاهدvip."


عمرو يوسف "تحمست عندما عرض عليّ المسلسل"

عمرو قال عن دوره "تحمست كثيراً عندما عرض علي المسلسل من قبل القائمين على mbc استيديو ، لعدة أسباب منها وجود المخرج البريطاني كولين تيج في العمل، الذي قدم من قبل مسلسل رشاش وحقق نجاحاً كبيراً، وأعتقد هنا أن المخرج عامل شغل أكبر".

عمرو يوسف

وظهر كولين في الإعلان، موضحا أن "وعد إبليس" سلسلة تشويق نفسية مكونة من 6 أجزاء، تدور أحداثها حول رجل يبيع روحه للشيطان في سبيل إنقاذ زوجته، بعد فترة قصيرة من تلقيهم خبر حملها، ليدخل بعدها في معاناة صعبة.

وعلى ما يبدو سيذهب الجمهور إلى عالم غريب مليء بالأسرار، يسيطر عليه الشيطان، مثلما حكى عنه صناعه وأبطاله ، في الإعلان الدعائي الأول للعمل، الذي شاركته صفحة "شاهد" فيسبوك، إذ يقوم أحمد الرفاعي أحد الأبطال المشاركين وهو يطرح سؤالاً في أحد المشاهد "سمعت قبل كده عن القتل الطقسي"؟