إنفعال رضوى الشربيني وتهديد من بسمة وهبة "فضيحة موثقة"

الشامي يعود إلى سوريا بعد 12 عام: فقت الصبح مشتاق

"حاصلة على لقب جمالي"..معلومات عن إميلي شاه خطيبة مينا مسعود

برواس حسين عن معركتها مع السرطان: "حاليا في مرحلة العلاج"

عائلة أصالة تحتفل بعيد ميلادها و معايدة خاصة من فائق حسن

كاريس بشار تتعرض للهجوم .. والجمهور يدافع

تصرف أراديا مع أمها آيشواريا راي المصابة في كان حديث الميديا

سنة غير عن كل سنة في حياة أصالة

وائل كفوري يحصد أكثر من 440 ألف مشاهدة لكليب "لآخر دقة"

وفاة زوجة أحمد عدوية

عودة إلين دي جينيريس بموسم جديد "أقول للأشخاص الذين تأثروا آسفة"

ET بالعربي | 21 سبتمبر 2020
ألين دي جينيريس

ألين دي جينيريس

عادت إلين إلى الاستوديو الخاص بها اليوم الإثنين في الحلقة الأولى من الموسم الثامن عشر من "The Ellen DeGeneres Show"، حيث بدأت الحلقة بمونولوج يتناول الادعاءات المتعلقة ببيئة العمل السامة التي ظهرت خلال الصيف.

الين

وقالت إلين "إذا كنت تشاهد لأنك تحبني، شكرًا لك.  إذا كنت تشاهد لأنك لا تحبني، أهلا بك! " بطريقة ساخرة تقول ألين "كيف كان صيف الجميع؟  جيد؟  بلى؟  لقد كان رائعاً".

 بأسلوب أكثر جدية تضيف ألين، "كما سمعتم كانت هناك مزاعم هذا الصيف عن بيئة عمل سامة في البرنامج، ثم تم إجراء تحقيق.  تعلمت أن أشياء حدثت هنا ما كان يجب أن تحدث.  إنني آخذ ذلك على محمل الجد وأريد أن أقول إنني آسفة جدًا للأشخاص الذين تأثروا"، وتتابع "أعلم أنني في موقع إمتياز وقوة، وأدرك أنه مع ذلك تأتي المسؤولية وأنا أتحمل مسؤولية ما يحدث في برنامجي".

وتستمر ألين بالقول "لقد أجرينا الكثير من المحادثات على مدار الأسابيع القليلة الماضية حول البرنامج ومكان العمل لدينا وما نريده في المستقبل، لقد أجرينا التغييرات اللازمة واليوم نبدأ موسماً جديدًا "، وأضافت "اعتقدت أن العالم بحاجة إلى مزيد من اللطف وكان ذلك بمثابة تذكير بأننا جميعًا بحاجة إلى ذلك، وأعتقد أننا بحاجة إليه أكثر من أي وقت مضى الآن".