بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

كواليس جديدة في خلع علا غانم لزوجها

ET بالعربي | 18 أبريل 2023
علا غانم - صورة من إنستغرام

علا غانم - صورة من إنستغرام

قررت محكمة الأسرة بقصر النيل، اليوم الثلاثاء، بقبول دعوى الخُلع المقامة من علا غانم ضد زوجها عبد العزيز لبيب، للضرر ولوجود خلافات زوجية بينهما.

ومن جانبه، قال المستشار عاصم قنديل، محامي علا غانم، لـ"ET بالعربي"، إن: "المحكمة قضت بخلع موكلتي علا غانم، ورفض الدعوى الفرعية بصورية مقدم الصداق المُقامة من الزوج المخلوع، كما رفضت المحكمة باقي طلباته التي كان قد تقدم بها في وقتٍ سابق". 

وأشار إلى مصير تملك علا غانم، للفيلا بعدما حصلت على حكم الخلع، خصوصاً وأن نيابة الجيزة الكلية قد أصدرت في وقت سابق قرار تمكين "علا" و"عبد العزيز" من الفيلا المتنازع عليها مشاركة في مسكن الزوجية محل النزاع، ومنع تعرض كل منهما للآخر، لحين الانتهاء من الفصل في قضايا التعدي، ودعوى الخلع المقامة.

وقال عاصم قنديل إن: "الوضع الجديد بعد حصول علا غانم على الحكم الأخير، وعرض الأمر على النيابة المختصة بنزاع الحيازة، من المتوقع أن تقضي النيابة من تمكينها من مسكن الزوجية بمفردها وطرد عبد العزيز لبيب من الفيلا".

وأكد أن"هناك عدة قضايا لازالت متداولة أمام القضاء بين علا غانم وعبد العزيز لبيب، منها قضية مُتهم فيها بسب وقذف موكلتي، وكذلك نشر أخبار كاذبة، حيث لم يصدر بشأنها أحكام نهائية حتى الآن".