جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

مسلسل كريستال الحلقة 45 .. زواج فاي من باسل وانهيار عليا

ET بالعربي | 29 أغسطس 2023
مسلسل كريستال الحلقة 45 - مصدر الصورة شاهد

مسلسل كريستال الحلقة 45 - مصدر الصورة شاهد

حلقة جنونية بامتياز ! هذه هي الحلقة 45 من مسلسل كريستال.

وما بين انهيار وصدمة جواد ، زواج فاي وباسل ، صدمة الأخوات ، الاسعاف والاغماء على علياء وأكثر ، لم تخلوا الأحداث من الحماس والمفاجآت ..

مسلسل كريستال الحلقة 45 - مصدر الصورة شاهد

مسلسل كريستال الحلقة 45

في خطوة غير متوقعة، ذهبت فاي إلى القصر صدفة لتسمع حديث الست لمياء وعليا وهما يكشفان حقيقة وفاة والدها سمير وأنهما السبب في وفاته بعدما أخبرته لمياء أن رفيف وتامر في علاقة بينهما وأن ورد كانت حامل واجهضت دون علمه.

مسلسل كريستال الحلقة 45 - مصدر الصورة شاهد

بدأت الحلقة 45 من المسلسل بجملة: "حسبنا كل شيء صح إلا قلب سمير الضعيف" هذه كلمات لمياء لـ عليا التي صدمت فاي وجعلتها تعلن الحرب على عليا.

مسلسل كريستال الحلقة 45 - مصدر الصورة شاهد

لم تتحدث فاي مع أي أحد وقررت أن تأخذ موقف انتقامي من عليا لتندمها على ما فعلته واختارت أصعب شيء على عليا وهو أن تتزوج شقيقها باسل، للانتقام لوالدها، في خطوة لا رجعة فيها تبقيها في حياة عليا إلى الأبد.

مسلسل كريستال الحلقة 45 - مصدر الصورة شاهد

حاول جواد أن يفهم من فاي لماذا فعلت هذا الشيء، وتمنى أن يسمع منها رد يهون عليه الحالة التي وصل إليها بسببها، لكنها التزمت الصمت مما أثار غضب جواد بشدة.

زواج فاي وباسل لم يثير غضب جواد فقط، بل كان بمثابة صدمة كبيرة لـ عليا التي دخلت في نوبة بكاء وانهيار بعدما أخبرتها فاي بأنها تزوجت من شقيقها وستظل في القصر مثلها مثل عليا.

مسلسل كريستال الحلقة 45 - مصدر الصورة شاهد

وعلى الجانب الأخر، غضبت ندى شقيقة فاي الكبرى بتصرفها وأخبرتها بأنها ليس لديها شقيقة من اليوم وأن تبعد عنها وعن أخواتها، أما ورد التي أصيبت بصدمة من تصرف شقيقتها، لكنها مقتنعة تماماً أن فاي تزوجت من باسل من أجل المال ولتحمل لقب عائلة "كرم".

مسلسل كريستال الحلقة 45 - مصدر الصورة شاهد

قصة مسلسل كريستال

تدور أحداث المسلسل حول "فاي" ستيفاني عطالله، وهي فتاة فقيرة تعيش في ملحق قصر خاص بأكبر وأشهر مصممة أزياء تدعى "عليا" باميلا الكيك، وتبدأ المنافسة بين الاثنتين على حب طبيب مشهور يدعى "جواد" محمود نصر، في إطار درامي اجتماعي رومانسي.


أبطال مسلسل كريستال

يشارك في بطولة النسخة العربية من مسلسل حرب الورود التركي: محمود نصر "جواد"، باميلا الكيك "عليا"، ستيفاني عطالله "فاي"، لين غرة "ورد"، رولا حمادة "رحاب"، آنجو ريحان "ندى"، خالد شباط "باسل"، بلال مارتيني "تامر"، فادي حواشي "أوس"، ليا مباردي "هبة"، إياد أبو الشامات "مالك فياض"، صباح بركات "لمياء"، عبد الرحمن قويدر "طلال"، ناظم عيسى "سمير"، جوان زيبق "رفيف"، هيما إسماعيل "بيان".

محمود نصر يطالب البعض بعدم المبالغة بتعليقاتهم على الممثلين

متى يعرض كريستال ؟

يعرض كريستال المكون من 90 حلقة من الأحد إلى الخميس الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية، على قناة MBC1، كما تتوفر حلقات المسلسل على منصة شاهد Shahid بعد عرضها على الشاشة.